رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ازدهار التكنولوجيا والابتكار في مصر

أحمد الظاهر
أحمد الظاهر

نحن فخورون بأن نكون في مقدمة كل ذلك.  أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) في لجنة الشركاء خلال يوم المعرض الخاص بفوج التسريع والاحتضان الثاني في برنامج المدن الذكية. شارك 29 شركة ناشئة وشركات مصرية برعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA)، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والبريد المصرى - البريد المصرى، والبنك الأهلي المصري ويديره المشغل العالمي Plug and Play Tech Center، وقد أقيم الحدث في كريتيفا سلطان حسين. قصر كامل بالقاهرة.

في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA)، نؤمن ببناء نظام بيئي داعم يزرع الابتكار التكنولوجي في مصر. لهذا السبب نحن فخورون بشراكتنا مع Plug and Play، وهي منصة عالمية تربط الشركات الناشئة بالمستثمرين والشركاء من الشركات لمساعدتهم على النمو والتوسع. من خلال برنامج Plug and Play والعمل مع شركائنا، نهدف إلى خلق بيئة يمكن للشركات الناشئة أن تزدهر وتنجح فيها.

تلعب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات دورًا محوريًا في دعم مجتمع الشركات الناشئة في مصر حيث يتعمق التزامنا بالابتكار وريادة الأعمال، ونحن متحمسون لمواصلة دعم الجيل القادم من الشركات الناشئة المصرية من خلال الشراكات والمبادرات الاستراتيجية.

#ITIDA # الشركات الناشئة المصرية # الابتكار # التوصيل والتشغيل # الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية # المدن الذكية # التكنولوجيا # ريادة الأعمال # الإرشاد # اتصالات # تحجيم_الشراكات العالمية # تكنولوجيا_صناعة # قيادة_رؤية # مستقبل_التقنية # Startups

IMG-20230223-WA0011
IMG-20230223-WA0010