رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعود للتدريبات استعدادا للطلائع وعبد المجيد يشيد بدور الجهاز الفني واللاعبين

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري زوران مانولو فيتش

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية 
 علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب جهاز الرياضه  العسكري ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواصلة تحضيراته للمباراة المقبلة أمام فريق طلائع الجيش بالدوري.


وكان فريق الاتحاد السكندري حقق الفوز علي حساب فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ستاد السويس الجديد. 

ومن جانبه عبر أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق علي حساب الداخلية وأشار عبد المجيد علي أن الفوز  جاء رغم الغيابات والاصابات يمنح زعيم الثغر دفعة معنوية كبيرة إلى الأمام والدخول إلى المربع الذهبي  ولدينا افضل اللاعبين في جميع المراكز.

وطالب احمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري اللاعبين باستمرار الانتصارات خلال المباريات المقبلة لإسعاد جماهير زعيم الثغر التي تؤازر الفريق بكل قوة  .


بسبب الإيقاف الاتحاد السكندري يفقد جهود هشام وخالد  
وفي سياق متصل يفقد فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش جهود لاعبيه هشام صلاح وخالد صبحي في مباراة طلائع الجيش المقبلة وتعرض هشام صلاح للطرد في مباراة الفريق أمام اسوان والتي حقق فيها الاتحاد السكندري الفوز وخالد صبحي لكثرة الانذارات التي حصل عليها خلال المباريات.
يذكر ان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قرر توقيع عقوبات مالية قيمتها 20 الف جنيه علي كل من ابراهيم حسن وأحمد عيد بسبب ظهورهم في البرامج الرياضية وذلك دون إذن من مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قرر من قبل عدم السماح بالظهور في القنوات الفضائية وذلك لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني إلا بتصريح مسبق من رئيس النادي فقط.
باستثناء اللقاءات التي تجري عقب المباريات الرسمية للفريق جاء ذلك وفقأ للاتفاق المبرم مع إدارة النادي لتوفير اكبر قدر من الاهنمام بالتركيز خلال مباريات الفريق.