رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد الطاهري يكشف

كواليس انطلاق مكتب قناة القاهرة الإخبارية في الرياض قريبًا

كواليس انطلاق مكتب
كواليس انطلاق مكتب قناة القاهرة الإخبارية في الرياض قريبًا

أعلن الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس تحرير مجلة روز اليوسف، انطلاق مكتب قناة القاهرة الإخبارية في العاصمة السعودية الرياض قريبًا.

وأوضح «الطاهري» أن تلك الخطوة تأتي على هامش المنتدى السعودي للإعلام وما شهده من تفاهمات مع المسؤولين بوزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية، وما وجد من ترحاب شديد تجاه تلك الخطوة.

وأضاف: «كما تم الترحيب بتبادل الخدمات الإعلامية بالنسبة للمحتوى والتدريب، بما يعمق التواصل الإعلامي بشكل يتناسب مع عمق العلاقات المصرية السعودية».

أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وتابع رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «وتم التباحث حول عودة الطبعة العربية من مجلة روزاليوسف العريقة إلى المملكة العربية السعودية، بعد توقف دام لسنوات، وأن تكون العودة بشكل حديث وعصري، وأن تضم مقالات لكبار الكتاب في مصر والمملكة».

ووجه أحمد الطاهري، الشكر لوزير الإعلام السعودي، الدكتور ماجد القصبي، والدكتور خالد الغامدي، وكيل وزارة الإعلام السعودية للعلاقات الخارجية، على الحفاوة والترحيب والانفتاح على كل ما يدفع العلاقات الإعلامية بين مصر والسعودية نحو مستوى أكثر تميزًا.

كما أرسل تحياته خلال منشوره إلى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ورئيس الوفد المصري، والمستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس، وأحمد نديم نائب رئيس شبكة CBC.