رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناجي: الأهلي لا يحتاج لضم حارس جديد.. والشناوي الافضل في افريقيا

ناجي: الأهلي لا يحتاج
ناجي: الأهلي لا يحتاج حارس جديد.. والشناوي الافضل افريقيا

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، أن هناك أخطاء عديدة لمعظم حراس المرمى في العالم، مؤكدا أنه يجب محاسبة أي حارس على مستوى الموسم بالكامل، لأن الأخطاء جزءًا من كرة القدم

وقال ناجي في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "شاهدنا اليوم أخطاء لكورتوا واليسون حارسين كبيرين في ريال مدريد وليفربول، والسوشيال ميديا دائمًا تهاجم بضراوة".

وأضاف: "الأهلي ليس في حاجة لضم حارس جديد، وصناعة حارس كبير أمر  صعب، ومحمد الشناوي هو الحارس الأفضل داخل قارة إفريقيا، والأهلي لديه حمزة علاء في المنتخب الأوليمبي، ومصطفى مخلوف في منتخب الشباب، وعلي لطفي سبق وانضم لمنتخب مصر الأول، وكذلك مصطفى شوبير لاعب منتخبات أيضًا".

وواصل: "الأهلي هدأ تمامًا في الشوط الثاني بعدما سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول، كان هناك حالة (استنفار) بين اللاعبين، واسفرت عن حسم اللقاء في النصف الأول من اللقاء".

وأتم: "الأهلي نادٍ بطل، ولديه أهداف مسبقة، وسبق وتعرضنا لنفس الظروف التي تعرضت لها بعثة الفريق في السودان، ولكن ليس مبرر لأن يخسر الفريق، وأهدر اللاعبون عدة فرص في المباراة، الأمر يعتمد على عامل التوفيق والأهلي أهدر عدة فرص في تلك المباراة".