رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين لكل منهما

ريمونتادا ريال مدريد تصدم ليفربول بأخطاء قاتلة في ليلة تألق صلاح وجونيور

ريال مدريد
ريال مدريد

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول المثير والممتع بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق في شوط سجل وصنع خلالها نجمنا المصري، محمد صلاح، وبرز خلاله أخطاء الحارسين.

 

بأخطاء الحراس.. التعادل الإيجابي يحسم شوط أول ممتع بين ريال مدريد وليفربول

 

بدأ ليفربول اللقاء بقوة بالفعل، فلم ينتظر طويلًا حتى سجل الهدف الأول مع الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بعدما توغل محمد صلاح من الطرف الأيمن قبل أن يرفع رأسه ليجد نونيز في موضع رائع داخل المنطقة ليرسل عرضية ترجمها نونيز بالكعب مسجلًا هدف ولا أروع.

ولم يكتف الفرعون المصري بالصناعة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد خطأ فادح من كورتوا، الذي استلم الكرة العائدة من المدافع وتردد في الابعاد حيت استلم الكرة أولًا ولكنه ابعدها عنه ليأتي الفرعون المصري ويخطف الكرة مسددًا هدف ثاني لصالح أصحاب الأرض.

ومعها بدأ ريال مدريد في الضغط، ليسجل الهدف الأول عن طريق فينيسيوس في الدقيقة 21 بعدما تبادل الكرة مع بنزيما في الطرف الأيمن خارج المنطقة، ليستلم تمريرة الفرنسي ويدخل المنطقة وبين 2 من دفاع الليفر سدد فيني من الطرف الأيسر هدف ولا أروع على يسار الحارس البرازيلي، معلنًا أن ريال مدريد لم يستسلم أو ينهار من استقبال ثنائية خارج الديار.

ومع الدقيقة 36 تعاطف أليسون مع كورتوا ليرتكب هو الآخر خطأ في كرة عائدة من الدفاعات، ليضرب الكرة في فينيسيوس الذي ضغط في الكرة لتصطدم في قدم فيني وتسكن الشباك، ليتعادل الضيوف بسرعة لينتهي معها شوط هو الأكثر إثارة حتى الآن في دور الـ16 من التشامبيونزليج.