رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرامات مالية علي لاعبي الاتحاد السكندري.. تعرف على السبب

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد والجهاز الفني للفريق


قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري توقيع عقوبات مالية قيمتها 20 الف جنيه علي كل من ابراهيم حسن وأحمد عيد بسبب ظهورهم في البرامج الرياضية وذلك دون إذن من مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قرر من قبل عدم السماح بالظهور في القنوات الفضائية وذلك لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني إلا بتصريح مسبق من رئيس النادي فقط.
باستثناء اللقاءات التي تجري عقب المباريات الرسمية للفريق جاء ذلك وفقأ للاتفاق المبرم مع إدارة النادي لتوفير اكبر قدر من الاهنمام بالتركيز خلال مباريات الفريق.


وكان  الاتحاد السكندري حقق فوزا غاليا وثمينا علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
افتتح محمود علاء اهداف الاتحاد السكندري في الدقيقة 26 من الشوط الأول 
وتعادل للداخلية اللاعب كريستوفر  
واختتم اللاعب احمد عيد لاعب الاتحاد السكندري الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بفوز زعيم الثغر .
بهذا الفوز يعود فريق الاتحاد السكندري إلى المربع الذهبي برصيد 33 نقطة  ويتخطي الزمالك والمقاولون العرب

جاءت المباراة  جيدة في مجملها ونجح أبناء زعيم الثغر في خطف زمام المبادرة الهجومية وكثف من هجماته مستغلا عدم دخول لاعبي الداخلية وتراجعهم.

ومنح زوران مانولو فيتش لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة علي أن يعود اللاعبين للتدريبات استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب جهاز الرياضه  ضمن مواجهات الاسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالفوز الذي حققه الفريق بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش ولاعبي الفريق الذي وصفهم رئيس نادي الاتحاد السكندري بالرجال لمجهودهم طوال شوطي المباراة وتصميمهم علي الفوز والعودة للإسكندرية بالثلاث نقاط التي أسعدت جماهير الثغر. 
وقدم محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري شكره وتقديره لجماهير الاتحاد السكندري التي حضرت المباراة ومشقة السفر من الإسكندرية للسويس.
وفي سياق متخلف   تقدم مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بخالص التهنئة القلبية  لبطلة التايكوندو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر آية محمد لفوزها بالميدالية الذهبية مع منتخب مصر  في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو G2 بالعاصمة الإدارية (وزن 67- كجم).
طائرة الاتحاد السكندري تهزم الجيش وتحصل علي المركز الثالث في بطولة السوبر. 

و من جانبه قال محمد خميس عضو مجلس الإدارة ومسئول بلجنة كرة السلة
ظهرت بصمات المدرب الألماني للفريق الأول لكرة السلة حاليا بعد فترة ربما ليست قصيرة لكن حاليا الانسجام كان واضحا سواء لأنس أسامة أو باقي زملائه والمباريات أصبحت كانت سهلة نوعا ما بسبب المستوي المتميز للاعبين...
نتائج المدرسة الألمانية ظهرت واضحة وهي أفضل من المدرسة الصربية التي فشلت في التعامل مع اللاعبين
...وكذلك تفوقت علي المدرسة المصرية...
وهذا أيضا ما يحدث مع كرة القدم حاليا من تطور بسبب الخبرات الأجنبية...
بشكر جماهير الأهلي علي وقفتهم معنا وشكرا لجماهير الاتحاد الذي دائما وأبدا في ظهر الفريق والاتحاد سيد البلد... 
وطالما نتحدث عن كرة السلة فنتمني الشفاء لنجم الفريق أحمد عادل دولا لإنه عنصر هام....
واتوجه بالدعاء لمشجعنا إسلام الذي لا يزال يرقد في العناية المركزة...
كما أتوجه بخالص الامنيات بالشفاء للكابتن أحمد أسامة لاعب الطائرة التي تعرض للإصابة وقام بزيارته محمد مصيلحي وسيقوم بإجراء بعض الجراحات...