رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين نظيفين

الحزم يشارك أهلي جدة صدارة دورى يلو السعودي بالفوز على الخلود

أوباما
أوباما

عاد فريق الحزم، إلى مزاحمة أهلي جدة، على صدارة دوري يلو السعودي، بعد الفوز على الخلود بهدفين نظيفين، والذى شهد تألق يوسف أوباما،  نجم الزمالك السابق، الذي صنع الهدف الأول.

أوباما يساهم في فوز الحزم على الخلود في دوري يلو السعودي

ساهم لاعبنا المصري، يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك المعار لصفوف الحزم السعودي، في فوز فريقه في ديربي الرس، ولقاء الجولة الـ22 من دوري يلو السعودي للدرجة الأولى، بعدما تفوق الفرق بثنائية نظيفة وضعتهم في صدارة الترتيب بنفس الرصيد مع أهلي جدة.

بدأ اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين ولكن منحت الأفضلية في نهاية الشوط الأول لفريق الحزم، فمع الدقيقة 40 من عمر اللقاء استطاع الحزم كسر الصمت التهديفي في اللقاء، بعد ضغط من يوسف أوباما، على مدافعي الخلود أثناء عملية البناء والخروج بالكرة من المنطقة الدفاعية، ليقطع الكرة ويمنحها لكان الذي لم يتردد ليسجل هدف التقدم بتسديدة رائعة من خارج المنطقة تمنح الأفضلية للحزم في ديربي الرس.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، سجل الحزم الهدف الثاني عن طريق الحراجين الذي اخترق المنطقة وراوغ الدفاع ليسجل من زاوية صعبة لينهي الشوط الأول بتقدم حزماوي، وصدارة الدوري السعودي للدرجة الأولى "دوري يلو" صفراء ومزينة بالحزم.

واستمرت النتيجة كما هي دون تغيير في الشوط الثاني، رغم تسجيل الخلود هدف ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، ليحافظ الحزم على الفوز في ديربي الرس الذي شارك خلاله يوسف أوباما في 86 دقيقة، وانتهى بوضع الحزم في صدارة الترتيب ومعه 46 نقطة بفارق الأهداف عن أهلي جدة، فيما يظل الخلود في المركز الثامن ومعه 26 نقطة.

إمام عاشور

إمام عاشور يقود ميتلاند الدنماركي لفوز عريض 

وفي سياق آخر، قاد إمام عاشور، فريق ميتلاند الدنماركي، للفوز على فيبورج بأربعة أهداف ليرفع رصيده إلى النقطة 26 فى المركز الرابع.

وسجل إمام عاشور ثاني أهدافه مع ميتلاند الدنماركي ضد فريبورج خلال المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الدنماركي هذا الموسم.

وجاء هدف إمام عاشور في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعدما ركض بشكل سريع نحو منطقة الجزاء، وفي هجمة مرتدة، استطاع أن يتابع عرضية من الجهة اليُمنى، مرت الكرة من خلالها أمام الحارس ووصلت إلى إمام الذي وضعها بسهولة في الشباك معلنا تسجيل ميتلاند الدنماركي بهدف دون رد.ويعد هذا الهدف هو الثاني لـ إمام عاشور، منذ انتقاله إلى صفوف ميتلاند الدنماركي بعدما سجل هدفا في شباك سبورتنج لشبونة البرتغالي في ذهاب دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.

وجاء هدف إمام عاشور الأول مع ميتلاند من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك.

وقرر المدرب استبدال إمام عاشور بين شوطي المباراة، خاصة مع وجود مواجهة هامة يوم الخميس المقبل ضد سبورتينج لشبونة في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ونجح ميتلاند في تعزيز تفوقه في الشوط الثاني، ضد فيبورج، حيث تمكن جوستاف إيزاكسن من تسجيل هاتريك في الدقيقة 48، 67 و69.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ميتلاند إلى 26 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فيبورج عند 32 نقطة في المركز الثاني.