رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الجيزة يدعم منتخب الشباب في بطولة الأمم الإفريقية بعشرة آلاف طالب

طلاب المدارس أثناء
طلاب المدارس أثناء تشجيع منتخب الشباب

شارك اليوم طلاب تعليم الجيزة، في حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٩ فبراير وحتى ١١ مارس المقبل، والمقامة في استاد القاهرة الدولي، في احتفالية رائعة باستاد القاهرة الدولي، وتحت رعاية أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، وبحضور الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للخدمات والأنشطة.

وحضر وكيل الوزارة، يرافقه بدوي علام رئيس مجلس الآباء والأمناء ومديرو ووكلاء الإدارات التعليمية، مباراة الافتتاح بين منتخب الشباب المصري ونظيره الموزمبيقي لتشجيع المنتخب، وسط هتافات وحماس شديد طوال المباراة.

وأعرب أشرف سلومة، عن سعاته بنجاح فكرة تواجد طلاب الجيزة خلف المنتخب المصري ودعمه في مسيرته بالبطولة.

وقال إن هذا التواجد ياتي في اطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التعليم والتعليم الفني والذي شدد على ضرورة عمل يوم رياضي وترفيهي للطلاب وتم استثمار ذلك في الحدث الرياضي الكبير بذهاب الطلاب إلى ستاد القاهرة ودعم منتخب بلادهم وبالفعل أمضوا يوما مميزا في إطار خطة الوزارة والمديرية.

ووجه “سلومة” الشكر لكل الإدارات التعليمية بالجيزة وكل قيادتها علي مساهمتهم في تنظيم هذا اليوم والذهاب للاستاد والعودة بسلام بعد تحقيق الهدف المطلوب.

وأشاد وكيل الوزارة بالجهد الكبير الذي بذل من مديري ووكلاء الادارات واثني علي ما قدموه في هذا اليوم.

ربيع ياسين: منتخب الشباب يملك لاعبين واعدين وينصح جابر بثلاث أمور

أكد ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق، أن منتخب الشباب يملك لاعبين واعدين للكرة المصرية، وينتظر ظهورهم بشكل أفضل فى المباريات المتبقية من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تقام فى مصر خلال الوقت الحالي.

وقال ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق وآخر مدير فني حقق إنجاز مع منتخب الشباب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "منتخب الشباب يملك لاعبين واعدين ولكن يحتاجوا لطريقة اللعب الأمثل من أجل الظهور بشكل جيد.

وأضاف: "أطالب محمود جابر بالاستعداد الجيد لمباراة منتخب الشباب أمام نيجيريا، لأنك ستواجه فريق مصنف فى هذه الأعمار وهو من أهم المنتخبات التى حققت اللقب من قبل، بجانب أن على جابر أن يقسم المباراة بجانب العمل على إنهاء الهجمات ولا بد من إدارة المباراة بشكل جيد.

وأتم: “معظم أداء منتخب مصر، أمس كان عبارة عن كرات طويلة، وذلك ليس الأفضل للاعبي منتخب مصر، لا بد أن يكون هناك مستوي مختلف أمام نيجريا والسنغال، وأتمنى أن يكون اللاعبين استفادوا من خبرات المباراة الأولى”.

754AD983-20AB-4E07-B393-EFEF0D1766E3
DFAEF1F5-A6A5-40AE-AEAA-809AF101F4F3
0710FF3B-30BB-4810-97FC-921E66FA18C2
EFA726EA-9982-4857-81A1-0551AA012A81