رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يكشف تفاصيل لقائه مع رئيس وزراء البرتغال بدعوة من وزير الرياضة

فيتوريا يكشف تفاصيل
فيتوريا يكشف تفاصيل لقائه مع رئيس وزراء البرتغال

نشر روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى، صورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" خلال لقائه مع رئيس وزراء البرتغال أنطونيو كوستا، بعد مقابلته بدعوة من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وكتب فيتوريا: "اليوم كان لي لقاء خاص جدا في مطار القاهرة مع رئيس وزراء البرتغال، أنطونيو كوستا، الذى تقابلت معه بدعوة من وزير الرياضة المصرى الذى دعاني لتحضير مفاجأة صغيرة لرئيس الوزراء، بعد عودته من إثيوبيا مع توقف قصير في القاهرة لتزويد الطائرة بالوقود".

وأضاف: "لقد كانت لحظة جميلة وفرصة نادرة لتبادل الأفكار ووجهات النظر حول مواضيع مهمة مثل الثقافة المصرية، والتعاون الدولي، وبالطبع الرياضة، برفقة السفيرة البرتغالية في مصر، مانويلا فرانكو، وأجرينا محادثة ممتعة للغاية استمرت حوالي ساعة".

وواصل: "ممتن للغاية لتعاطف رئيس الوزراء، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتحديات والفرص التي تواجه عالمنا؛ وكذلك الحماس الذي شارك به وزير الرياضة رؤيته لحاضر ومستقبل الكرة المصرية، إنها تجربة ملهمة جعلتني أشعر بأن الحوار والتعاون أساسيان لبناء عالم أفضل".

واختتم المدير الفني للمنتخب الوطنى حديثه قائلا: "شكرا لك، رئيس الوزراء أنطونيو كوستا، على لطفك وكرمك، وشكرًا أيضًا لوزير الرياضة المصري على تزويدنا بهذا الاجتماع المميز جدًا".