رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب سوء نتائج الفريق الأبيض..

تفاصيل خناقة مرتضى منصور مع مشجع الزمالك أمام مجلس الدولة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

نشبت مشادة بين المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك مع أحد الأشخاص المحبين لنادي الزمالك أمام محكمة مجلس الدولة بالعجوزة.

وتواجد المستشار  مرتضى منصور، اليوم بجانب بعض موظفي الزمالك، في المحكمة بسبب القضية المقامة من النادي أمام مجلس الدولة ضد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي وجمال علام، رئيس اتحاد لقيد الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الشتوية محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج.

ونكشف تفاصيل ما حدث حيث تواجد مشجع  من جماهير الزمالك، أمام مجلس الدولة، وهو يعمل محامي  وسأل مرتضى  منصور عن بعض الأمور التي تخص الزمالك، فى ظل سوء نتائج الفريق الأبيض على المستوى المحلي والإفريقي، فرد عليه مرتضى منصور، وقال له: "الصحفيين فقط هم من يسألوني".

وتطور الأمر وانفعل مرتضى منصور، وقال له: "بانك عيل مزقوق من أحمد سليمان ورؤوف جاسر ومش من جمهور الزمالك الحقيقي وعايز تعمل تريند".

مرتضى منصور يكشف سر تأجيل قيد صفقات الزمالك الجديدة 
 

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على قرار المحكمة اليوم بتأجيل الحكم في قضية قيد اتحاد الكرة لصفقات القلعة البيضاء الجديدة، لجلسة 5 مارس المُقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين: "الأمر انتهى والصفقات ستقيد غدًا، المحكمة لو كانت تريد الرفض كانت قالت ذلك اليوم، لكنها علمت أننا سددنا الأموال المستحقة واللاعبين سيتم قيدهم غدًا".

وتابع: "الجمهور المحترم فوق رأسي، لكن المأجورين مجرد (هاموش)، والمحترمون يقفون خلف نايهم، جمهور الأهلي يقف إلى جانب ناديه الذي حصد 42 دوري، لكن الزمالك حصد 14 فقط والجماهير صبرت ودعمت، الانتماء لـ القلعة البيضاء (جينات)".

وأضاف: "أقول لاتحاد الكرة اتقوا الله، وأعتقد أن تأجيل القيد اليوم بسبب تواجد كل الأعضاء في حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب".

وبسؤاله هل سيرفع الزمالك دعوى قضائية يُطالب اتحاد الكرة فيها بالتعويض، أجاب: "نريد أن نعيش في هدوء قليلًا، كفى قضايا مع الجبلاية والخطيب وممدوح عباس وهاني العتال".

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي يوم السبت المُقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.