رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة

حادث إنقلاب تروسيكل
حادث إنقلاب تروسيكل بالبحيرة

أصيب 9 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل على طريق بمركز وادي النطرون في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون المركزي،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث انقلاب تروسيكل 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية،مدير أمن البحيرة،إخطارا يفيد وقوع حادث إنقلاب تروسيكل على طريق بمركز وادي النطرون ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت على الفورقوة أمنية من مركز شرطة وادي النطرون، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث إنقلاب تروسيكل بدائرة مركز شرطة وادي النطرون،وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص كانوا على متن التروسيكل،بكسورمتفرقة بالجسم وكدمات وسحجات.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث.

إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق متصل أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق العلمين بناطق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق العلمين بدائرة مركز شرطة وادي النطرون، ووجود عدد من المصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق العلمين بدائرة مركز شرطة وادي النطرون، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة وكدمات.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،بأحد الاوناش وجرى رفع ٱثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

حرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.