رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحجة توظيفها في تشطيب وتأثيث شقق وفيلات الأثرياء العرب

نورة «مستريحة الشيخ زايد» تستولي على 25 مليون جنيه من أهالي البحيرة والجيزة

مستريحة الشيخ زايد
مستريحة الشيخ زايد تستولي على 25 مليون جنيه من أهالي البحيرة

في حلقة جديدة من سلسلة المستريحين، استولت سيدة أعمال على 25 مليون جنيه، من 30 شخصًا من الأهالي بمحافظة البحيرة ومدينة الشيخ زايد، بدعوى توظيفها لهم في مجال تشطيب وتأثيث الشقق والفيلات للأثرياء العرب.

القضية رقم 226 تكشف قصة مستريحة الشيخ زايد لفرش الشقق والفيلات للأثرياء العرب

مستريحة الشيخ زايد.. تلك الصفة يمكن إطلاقها على السيدة المتهمة في القضية رقم 226  لسنة 2023 جنح الشيخ زايد، صاحبة شركة الحجاز لتشطيب الشقق والفيلات للأثرياء العرب، بالاستيلاء على 25 مليون جنيه من 30 مواطنًا في البحيرة ومدينة الشيخ زايد، بدعوى توظيف تلك الأموال للضحايا في مجال تشطيب وتأثيث الشقق والفيلات للأثرياء العرب بمدينة الشيخ زايد.

في البداية، يقول الحاج أحمد شبل والي، أحد ضحايا مستريحة الشيخ زايد إن المتهمة «نورة حمادة»، صاحبة شركة الحجاز لتشطيب الشقق والفيلات للأثرياء العرب، استولت منه، و14 شخصًا آخرين، من أهالي قرية العتقا التابعة لمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، على مبلغ مالي قدره 14 مليون جنيه، مؤكدًا أن المتهمة تحصلت منه  فقط على 6 ملايين جنيه، بيمنا تحصلت على باقي المبلغ من باقي الضحايا من أهالي القرية.

الحاج أحمد شبل والي، أحد ضحايا مستريحة الشيخ زايد

ويضيف أن مستريحة الشيخ زايد، استولت من 15 شخصًا آخرين، من أهالي مدينة الشيخ زايد، (باقي الضحايا)، على 8 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها لهم في مجال تشطيب وتأثيث الشقق والفيلات للأثرياء العرب بمدينة الشيخ زايد، مقابل أرباح شهرية، بموجب عقود عرفية بينهم، إلا أنها لم تفِ بما وعدت به؛ ورفضت رد أصل المبالغ المستولى عليها من جميع الضحايا.

ويشير الحاج أحمد شبل، ضحية مستريحة الشيخ زايد، إلى أنه ضمن حجج المتهمة في مشروع «النصب» الجديد التي تستخدمه لـ«سحب رجل الضحايا» لدفع أموال جديدة لزيادة أرباحهم الشهرية أن المتهمة ادعت بأن لديها علاقات بأحد الموظفين بالبنوك وسيقوم بدوره في تحويل أموال الضحايا إلى عملة «اليورو»، ثم تعيد استثمارها لهم في مجال تشطيب وتأثيث وفرش الشقق والفيلات للأثرياء العرب بمدينة الشيخ زايد.

ويؤكد أن مستريحة الشيخ زايد لفرش الشقق والفيلات للأثرياء العرب بمدينة الشيخ زايد، استولت على الأموال المذكورة التي قدرت بـ25 مليون جنيه من الضحايا الـ30 من أهالي مدينة الشيخ زايد، وقرية العتقا التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع آخرين، مؤكدًا أن المتهمة كونت تشكيلًا عصابيًا من بينهم: شخص يدعى «محمد صدقي، شهرته (أبو خالد)، وزوجته، وشهرتها ماجدة إبراهيم وشهرتها (أم خالد).

وذكر ضحية مستريحة الشيخ زايد، أنه حرر ضد المتهمة محضر 14 لسنة 2023 أحوال الشيخ زايد، وتم تحرير 13 محضر آخرين بقسم شرطة الشيخ زايد.