رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطفة الأبوة غلبت..

مفاجأة تقلب الموازين في قضية الفتاة المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد

قاتلة والدتها ببورسعيد
قاتلة والدتها ببورسعيد

تنازل والد نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها "داليا الحوشي" داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد بمساعدة جارها "الطفل العشيق"، اليوم السبت، عن الحق المدني أمام محكمة جنايات بورسعيد قبل جلسة النطق بالحكم على ابنته.

وأكد عبد الله البلتاجى، محامى حسين محمد المتهم بقتل جارته مشرفة عمال بورسعيد داليا الحوشي بالاشتراك مع نجلتها نورهان خليل، أنه من المتوقع تنحى هيئة المحكمة عن القضية؛ نظرا لمستجد تقدم ولى الدم زوج المجنى عليها بطلب رسمي اليوم بالتنازل عن الدعوى المدنية. 

وقال محامى المتهم بقتل مشرفة عمال بورسعيد بالاشتراك مع نجلتها، إن المستجد يضع امام المحكمة مانع قانونى، لأنها سبق وأن أصدرت حكمها على المتهمة بإحالة أوراقها إلى فضيلة مفتي الديار وحددت لها جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وشدد محامى قاتل جارته مشرفة عمال بورسعيد، أن مستجد التنازل عن الدعوى المدنية من الزوج باعتباره ولى الدم يضع عدة قرارات أمام هيئة المحكمة لاتخاذ أحدها ومنها النزول بدرجة التقاضي.

كان مجمع محاكم بورسعيد شهد اليوم حضور أعمام وخطيب المتهمة نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها مشرفة عمال بورسعيد داليا الحوشي بالاشتراك مع حسين محمد الحدث الصادر له حكم بالايداع إحدى مؤسسات الرعاية فى ذات القضية.

كانت القضية اتخذت منحنى جديد منذ عدة أيام عقب تسريب محامية المتهمة هايدى فضالي خطاب نسبته إلى المتهمة، مؤكدة أنها حررته لعمتها من داخل محبسها أعلنت خلاله مطالبتها لوالدها بالتنازل لها كى تحصل على حكم مخفف من ٣ إلى ٧  سنوات مستعطفة أسرتها ومعلنة حبها لخطيبها.