رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كأس الكونفدرالية الأفريقية

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر وبيراميدز.. وباتشيكو يعلن قائمة الفريق

المؤتمر الصحفي لمباراة
المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية

عقد اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة فريقي فيوتشر وبيراميدز في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على فيوتشر في السادسة من مساء الأحد على استاد السلام، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث يرتدي فيوتشر صاحب الأرض اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الفسفوري.

ويرتدي نادي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر كاملا  حيث تم كذلك الاتفاق على أن يتحرك الفريقان لملعب اللقاء قبل ساعتين، والوصول إلى استاد السلام قبل ساعة ونصف على أقصى تقدير مع تسليم تشكيل كل فريق بمجرد الوصول إلى المنسق العام للقاء ومثل فريق بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري للفريق.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة مباراة فيوتشر في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على فيوتشر في السادسة من مساء الأحد على استاد السلام في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية. 

وجاءت قائمة فريق بيراميدز على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي -شريف إكرامي - يوسف نادر.
  • خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ.
  • خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.