رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تصدر حكمها بشأن عاطل هتك عرض قاصر بأسيوط

الجنايات تصدر حكمها
الجنايات تصدر حكمها بشأن عاطل هتك عرض قاصر بأسيوط

عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط عاطل بالسجن 5 سنوات لقيامه بهتك عرض قاصر بمركز الغنايم.

صدر القرار برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة، وأمانة سر صلاح تمام وأحمد عبد العال.

مركز شرطة الغنايم

تعود وقائع القضية إلى تلقي مباحث مركز شرطة الغنايم بمحافظة أسيوط بلاغا من الأهالي بضبط المتهم " البدري. ع. ب " عاطل أثناء هتك عرض " علاء. ع. ع " بعد أن استدرجه لمنزله مقابل مبلغ مالي.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن الأهالي تلاحظ لهم قيام المتهم باستدراج المجني عليه إلى منزله وقام الأهالي بكسر باب المنزل وشاهدوا قيام المتهم أثناء قيامه بخلع ملابس المجني عليه وهتك عرضه.

واعترف المتهم، في تحقيقات النيابة العامة، أنه استوقف المجني عليه بالطريق العام وطلب منه اصطحابه إلى منزله مقابل مبلغ مالي فوافق المجني عليه وذهب مع المتهم بإرادته وفوجئ بقيام الأهالي بكسر باب المنزل ودخولهم وضبطهم والاتصال بالشرطة.

مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث بأسيوط 

وفي سياق متصل، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 11 آخرين في تصادم سيارتين بطريق أسيوط / القاهرة الزراعي أمام مدخل عزبة الدارين بمركز أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أمام مدخل عزبة الدارين بمركز أسيوط بطريق أسيوط / القاهرة الزراعي ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم السيارة رقم (6571 ي ط أ) ميكروباص وأخرى رقم (2436 ي ه ر) ملاكي.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ على الجثتين لمعاينة النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.