رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برقم قياسي جديد

النصر يتصدر محركات البحث على جوجل بعد صدارة الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

تصدر نادي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، محركات البحث على جوجل، بعد اعتلاء جدول الترتيب  دورى روشن السعودي، عقب تحقيق الفوز على فريق التعاون، بهدفين مقابل هدف.

النصر  يواصل سلسلة اللا هزيمة فى الدورى السعودي 


سجل النصر سلسلة مميزة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة 17 من المسابقة.

ومنذ الهزيمة أمام التعاون (1-0) بالجولة الثانية، في 3 سبتمبر  2022، خاض العالمي 15 مباراة، واجه فيها كل فرق الدوري، دون أن يخسر.

وحقق النصر 11 فوزا مقابل 4 تعادلات، ليسجل أفضل سلسلة (مباريات بلا خسارة) هذا الموسم.

وسجل فارس نجد فوزه السابع على ملعبه، مقابل تعادلين، ليصبح أكثر الفرق جمعا للنقاط على أرضه (23)، متساويا مع الشباب، كما أحرز فوزه ال12 إجمالا (الأكثر بجانب الاتحاد والشباب).


ويحتل النصر المركز الثاني في قائمتي الأقوى هجوما ودفاعا، إذ سجل 36 هدفا، بفارق هدف خلف الشباب (خاض مباراة أكثر)، وتلقت شباكه الهدف التاسع، بفارق 3 أهداف عن الاتحاد (6).

ولم يتمكن النصر من معادلة رقم الاتحاد في نظافة الشباك، حيث ظل عند 10 مباريات، مقابل 11 لإتحاد جدة.

 

كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي مع النصر السعودي

دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، رقمًا مميزًا مع "العالمي" في رابع لقاء له على مستوى دوري المحترفين.

وصنع "الدون" هدفي النصر لعبد الرحمن غريب، وعبد الله مادو في شباك التعاون، إذ تمكن من خلالهما الفريق في تحقيق الفوز (2-1) الجمعة، على ملعب مرسول بارك، لصالح الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين.

وتعد هذه أول تمريرتين حاسمتين يقدمهما رونالدو مع فريقه النصر، ليرفع عدد إسهاماته مع العالمي إلى 7 أهداف، مسجلًا 5 أهداف، وصانعًا لهدفين.

والمفارقة، أن آخر 7 أهداف للنصر مكنته من تحقيق 7 نقاط مهمة، كان خلفها "الدون" بعد تسجيله لهدف التعادل من علامة الجزاء في الوقت الضائع أمام الفتح (2-2) على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.

وسجل كريستيانو سوبر هاتريك في مرمى الوحدة الأسبوع الماضي، ليقود الفريق للفوز (4-0) على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

رونالدو

 

وعاد الدون في مواجهة التعاون، ليقدم تمريرتين حاسمتين، حقق من خلالهما فريقه الانتصار على التعاون.

وخاض رونالدو مع النصر 4 مواجهات في بطولة الدوري، حقق خلالها 3 انتصارات على الاتفاق والوحدة والتعاون، وتعادل مع الفتح.. ليحافظ "العالمي" على صدارة ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة منها 10 نقاط في وجود الدون.

ورغم تسجيل النجم البرتغالي 5 أهداف مع النصر، إلا أنها جاءت كلها خارج ملعبه بالرياض، فيما ينتظر الجمهور النصراوي فرحة كريستيانو الأولى المعهودة بملعب مرسول بارك.

رقم قياسي لفريق النصر بعد الفوز على التعاون فى دورى روش السعودي

حقق النصر رقما قياسيا غير مسبوق في الفوز أمام التعاون (2-1)، مساء اليوم على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 17 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعد هذا الانتصار هو الـ12 تواليا للعالمي أمام التعاون في ملعبه بالرياض، وهو رقم لم يتحقق طوال تاريخ دوري المحترفين.

وباستثناء أول موسم للتعاون بين أندية دوري المحترفين، عندما تعادل مع النصر (2-2) في 2010-2011، بدأت سلسلة انتصارات العالمي في 31 مارس/آذار 2012، قبل نحو 11 عامًا، بفوز فارس نجد 5ـ0 بدوري 2011ـ2012.

وثأر النصر لخسارته في الدور الأول بهدف نظيف على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، مسجلا فوزه الـ17 في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، مقابل 5 انتصارات للتعاون، فيما حضر التعادل 4 مرات.

وسجل فارس نجد فوزه الرابع على المدير الفني بريكليس شاموسكا، 3 منها عندما كان مدربا للفيصلي في الدوري، ليعادل سجل المدرب البرازيلي (4 انتصارات على النصر).