رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة عامل بحادث بريمة الصوامع في مطاحن مصر العليا

صور أرشيفية
صور أرشيفية

أصيب عامل في حادث  بريمة الصوامع بمطاحن مصر العليا بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا،وتم نقل المصاب إلى المستشفى العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

بداية أحداث الواقعة 

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا،يفيد إصابة شخص إدعاء حادث بريمة الصوامع بمطاحن مصر العليا بمدينة نجع حمادي.
 

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتبين من التحريات إصابة  خلف أحمد أمين، 42 عامًا، مقيم الشرقي بهجورة  بالكلح، بكسور متفرقة بالجسم،إثر وقوع حادث بريمة الصوامع في مطاحن مصر العليا بمدينة نجع حمادي.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص 

 

وفي سياق منفصل، شهد طريق قنا - الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران  بنطاق محافظة قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر الحادثضش عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

انقلاب سيارة ميكروباص 
 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة،بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران،ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،لمكان الحادث وتبين من التحريات وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران.


أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الإرتجاج.

والمصابين هم كل من:أحمد عبد الموجود، وعبد الحليم أحمد، وعلي إبراهيم وأحمد أمين، وسيد عبد العزيز، وياسر عطيتو، ومحمد جلال.

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطلبترجال المباحث  بسرعة التحريات للوقوف على ظروف وملابسات الحادث والاستعلام عن حالة المصابين.