رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة فلاح في مياه ترعة الإبراهيمية بالمنيا

النبأ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بالتعاون مع فريق الإنقاذ النهري في انتشال جثة فلاح لقي مصرعه غرقًا فى مياه ترعة الإبراهيمية وتم انتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد فى العثور على جثة فلاح لقي مصرعه غرقًا فى مياه ترعة الإبراهيمية وحرر محضر عن الواقعة.

الأجهزة الأمنية فى موقع العثور على جثة فلاح فى المنيا 


وبالانتقال من قبل الأجهزة الأمنية تبين مصرع فلاح غرقًا فى مياه ترعة الإبراهيمية ويدعي أيمن فخري فراح 44 سنةفلاح ومقيم بمدينة المنيا من مجري ترعة الإبراهيمية أسفل كوبري المنصورة القديمة.
وتم انتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر عثر أهالى مدينة مغاغة فى المنيا، على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية.

العثور على جثة ربة منزل طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد فى العثور على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية وتم إيداع الجثة بالمشرحة.

الأجهزة الأمنية فى موقع غريق سيدة بمركز مغاغة فى المنيا 
وعلى الفور انتقل فريق من قوات الإنقاذ النهري ورجال مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية 
وتم انتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى مغاغة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
بينما شهدت مدينة أبو قرقاص فى المنيا أمام قرية نزلة أسمنت وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي؛ مما أسفر عنها إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة تم نقل المصابين لمستشفى أبو قرقاص لتلقي العلاج.