رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلوب عن مواجهة نيوكاسل: مباراة ضخمة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كلوب عن مواجهة نيوكاسل: مباراة ضخمة

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن أمله أن يتمكن فريقه من البناء على الانتصار الذي حققه الفريق في مباراة الديربي عندما يواجه نيوكاسل غدا السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ليفربول أنهى سلسلة من عدم الفوز استمرت لأربع مباريات في عام 2023 بفوزه على إيفرتون 2 / صفر يوم الاثنين الماضي، وتحقيق فوز آخر على نيوكاسل من شأنه يعزز آمال الفريق بقوة في التواجد في المراكز الأربعة الأولى بالدوري.

وقال كلوب:"إنها مباراة ضخمة. إذا أردنا الوصول لشيء هذا الموسم، يجب أن نطارد الجميع وخاصة هذه الفرق التي تسبقنا في جدول الترتيب".

وأضاف:" لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق، ولكن ما يمكنك فعله للفوز هو أن تحاول وهذا ما يجب علينا فعله".

وأردف:"إنها مباراة صعبة، نيوكاسل، أفضل دفاع في الدوري، خسر مرة واحدة فقط هذا ما سمعته، لم أكن أعلم".

وأكد:"كانت هذه الخسارة أمامنا، واحتجنا لهدف في وقت متأخر. لذلك من الواضح أنهم متماسكون للغاية، وهي خطوة أولى دائمة للنجاح".

ويبتعد ليفربول بفارق تسع نقاط عن نيوكاسل، صاحب المركز الرابع، ولكن لديه مباراتين مؤجلتين أمام اغلب الفرق التي تسبقه في الترتيب.

وارتفعت الروح المعنوية لكلوب بعد عودة لاعبيه من الإصابة، حيث تمكن فيرجيل فان دايك من خوض أولى مبارياته منذ بداية كانون الثاني/يناير بمشاركته من على مقاعد البدلاء أمام إيفرتون.

وقال كلوب عن فان دايك:" أمس ظهر وأنه مستعد للغاية. أعتقد أنه سيظهر اليوم بنفس الحال ومن ثم سنتخذ القرار".

وعاد الثنائي روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا بعد أن غابا لفترة طويلة كبدلاء في مباراة يوم الاثنين، ويعلم كلوب أنهم سيكونوا بحاجة لبعض الوقت لاستعادة لياقتهم.

وأردف:" أيا كان ما تفعله في ملعب التدريب، فإن الـ10 - 15 دقيقة في مباراة قوية، هو عذاب. كان بإمكانهم التدرب بشكل ملائم في اليوم التالي، وهذا يساعدهم بشكل جيد في مباراة هذا الأسبوع".

في المقابل سيغيب المدافع الشاب كالفين رامسي لنهاية الموسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 19 عاما في مباراتين فقط مع ليفربول منذ انضمامه للفريق قادما من أبردين الصيف الماضي.