رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة جيب رانجلر 2023 في السعودية

سيارة جيب رانجلر
سيارة جيب رانجلر 2023 في السعودية

تعد رانجلر 2023، سيارة  الدفع الرباعي المخصص للطرق الوعرة، وتحظى بشعبية خاصة في السوق السعودي؛ لما تتوفر بمزايا ومواصفات ومتانة عالية.

وجاءت مميزات ومواصفات وأسعار سيارة جيب رانجلر 2023 في المملكة العربية السعودية كالتالي:- 

مميزات سيارة جيب رانجلر 2023 

وتتميز السيارة بتصميم خارج مع شبكة جريئة وقوية، تشترك في لغة التصميم لسيارات جيب الشهيرة حيث يوفر شكلها المحبب والصندوقي قيادة مستقرة ومتوازنة على الأسطح الخشنة غير الممهدة.

وتشتمل على شبك أمامي كبير يحتل أكبر مساحة من الجبهة والتي تتميز بتصميمها الطولي للأعمدة التي تأتي بمسافات واضحة، ويحيط بالشبك مصابيح أمامية بتصميم دائري مميز لسيارات جيب رانجلر تعطيها طابع فريد على الطريق، وتعمل المصابيح الخاصة بسيارة رانجلر بتقنية LED الفاخرة، كما تأتي المصابيح الأمامية بعواكس مميزة، بالإضافة إلى أضواء ضباب وأضواء نهارية متاحة أيضًا للرؤية المبهرة والأناقة، كما جاءت المصابيح الخلفية بتقنية LED التي جاءت بتصميم بسيط لا يشغل مساحة كبيرة من الخلفية.

أما من الداخل، تتمتع بمقصورة داخلية قوية تناسب السيارة، ولديها قدرة تحمل فائقة، وفي نفس الوقت، وتأتي سيارة رانجلر بمقود جديد كليًا من الجلد متعدد الوظائف مع شاشة عدادات بقياس 7 بوصة تقريبًا بتصميم عصري مميز، كما توجد شاشة ترفيهية حديثة بقياس 10 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، كما يوجد شاحن لاسلكي لأول مرة في السيارة، وتتوفر بنظام صوتي مميز من 8 أو 9 مكبرات صوت.

وتأتي المقاعد بكسوة من الجلد الفاخر مع تحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية، كما تتوفر بنسختين واحدة ببابين والأخرى بأربعة أبواب، وتأتي بـ5 مقاعد أو مقعدين فقط، ومن أهم المميزات في سيارة رانجلر هي أن الأبواب والسقف يمكن إزالتهم وتركيبهم مرة أخرى.

وتم تجهيز جيب رانجلر بتكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق مع فتحات تهوية أمامية بتصميم مميز وخلفي أيضًا لتوزيع أفضل للهواء في جميع أنحاء المقصورة الداخلية للسيارة.

مواصفات جيب رانجلر 2023

وتتمتع السيارة بقدرات مذهلة على الطرق الوعرة والطرق المعبدة، وهي مدعومة بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا وعزم دوران 352 نيوتن متر.

يتميز المحرك بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، حيث يبلغ استهلاك الوقود حوالي 11.2 لترًا لكل 100 كيلومتر، وتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة 7.2 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 157 كيلومترًا في الساعة. مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

أسعار رانجلر في السعودية 2023

جيب رانجلر سبورت 2 باب بسعر 214،937 ريال سعودي شامل الضريبة

جيب رانجلر صحارى بابين بسعر 243،248 ريال سعودي شامل الضريبة

جيب رانجلر روبيكون 2 باب بسعر 257.920 ريال سعودي شامل الضريبة

جيب رانجلر سبورت 4 أبواب بسعر 228،192 ريال سعودي شامل الضريبة

جيب رانجلر صحارى 4 أبواب بسعر 256.503 ريال سعودي شامل الضريبة

جيب رانجلر روبيكون 4 أبواب بسعر 276،194 ريال سعودي شامل الضريبة