رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية للشباب

عراقي والعطار يتفقدان مدرجات الإعلاميين وقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الإسكندرية

إستعدادات اللجنة
إستعدادات اللجنة الإعلامية لبطولة إفريقيا للشباب

حرص محمد عراقي، مسؤول الاعلام بالإتحاد المصري لكرة القدم، بجولة داخل استاد الإسكندرية الذي يستعد لاستقبال مباريات بطولة الأمم الأفريقية للشباب والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 11 مارس 2023، وذلك للوقوف علي اخر المستجدات واستعدادات بالنسبه للمركز الاعلامي واللجنة الاعلامية.

وشهدت الجوله التي قام بها محمد عراقي حضور عامر حسين، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس مجموعة الإسكندرية، وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، والاستاذ عبد القادر ابراهيم، رئيس اللجنة الإعلامية.

عراقي يتفقد مدرجات الإعلاميين وقاعة المؤتمرات الصحفية

وحرص محمد عراقي المسؤول الاعلامي لاتحاد الكرة علي تفقد مدرجات الإعلاميين وقاعة المؤتمرات الصحفية والمركز الاعلامي والتواصل مع مسؤولي الاتحاد الافريقي لتوفير كآفة الطلبات اللازمة للإعلاميين خلال البطولة.

 يذكر ان استاد الاسكندرية يستضيف منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات ؛ تونس وجامبيا والجابون، وزامبيا.

وليد العطار...ملاعب بطولة إفريقيا للشباب جاهزة..ومصر تمتلك بنية تحتية علي أعلي مستوي

 أكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وليد العطار، أن الاستعدادات تجري علي قدمًا وساق مع الجميع الجهات المعنية إستعدادا لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية للشباب والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 11 مارس 2023. 

وأضاف وليد العطار  المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري على هامش جولته التفقدية لاستاد الإسكندرية الدولي  أن هناك 6 منتخبات من الفرق المشاركة وصلت بالفعل وتقيم معسكراتها التحضيرية في مصر. 

كما أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ان مجموعة الحكام أيضا وصلت إلي مصر وتخضع حاليًا لمعسكر تدريبيي بالقاهرة قبل التصفية النهائية واختيار حكام البطولة. وأوضح أن جميع الملاعب جاهزة وتحظى باشادة من جانب مسؤولي الكاف الذين لم يسجلوا اى ملاحظات حول الملاعب وإمكانياتها.

 واردف وليد العطار  المدير التنفيذي لاتحا الكرة المصري ان جميع المنتخبات الأفريقية سعيدة بالتواجد في مصر، من أجل الاستفادة من الملاعب والاستمتاع مبكرًا بأجواء البطولة " واختتم تصريحاته مشيدًا بجهود عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية وفريق العمل، مؤكدًا أنه يعمل بكل دقة من أجل إنجاح هذا العرس الافريقي الكروي الكبير.