رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطولة إفريقيا للشباب

سفير زامبيا يطمئن على منتخب بلاده ويوجه الشكر للمصريين

سفير زامبيا في مصر
سفير زامبيا في مصر يزور معسكر منتخب بلاده للشباب

حرص سفير زامبيا لدى القاهرة، السفير اللواء توبلى لوبايا، على زيارة بعثة منتخب بلاده لكرة القدم بمقر إقامتها بمحافظة الإسماعيلية قبل إنطلاق منافسات بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

واطمأن السفير الزامبي والوفد المرافق له، على كافة الأمور المتعلقة بإقامة منتخب بلاده في الإسماعيلية قبل الدخول في معسكر بالإسكندرية إستعدادا لانطلاق مباريات المجموعة الثالثة التي تقع فيها زامبيا إلي جوار منتخبات تونس، وبنين، غامبيا.

كما حرص السفير على الإجتماع باللاعبين والجهاز الفني في فندق الإقام، وقال،إنه سيتواجد فى المباراة الافتتاحية بالاسكندرية لدعم منتخب بلاده امام بنين يوم 21 من الشهر الجارى  واضاف السفير لوبايا ان كرة القدم كانت عامل موحد للشعب الزامبى وطالب لاعبى الفريق بالعمل بجد.

وتوقع أن يحقق الفريق نتائج طيبة والفوز ونصحهم بان يستمتعوا بالاداء مؤكدا علي دعم البعثة الدبلوماسية للفريق فى كل مباراة وتابع لدينا فريق صغير من الطلاب فى الاسكندرية سيقوموا بدعمكم فى المباريات. 

سفير زامبيا يوجه الشكر للمسئولين في مصر 

ووجه سفير زامبيا الشكر للمسئولين في مصر على اهتمامهم باستقبال بعثة منتخب بلاده وهو ما يعكس مدى العلاقات الجيدة بين البلدين. 

وقال قائد الوفد كولينز موكا، ان الفريق استقر بشكل جيد فى مصر منذ وصولة فى 10 فبراير، ووجه الشكر للبعثة على اهتمامها بمصلحة الفريق فى مصر كما قدم الشكر للمدرب تشيسى ومبيوى لدعم الفريق اثناء البطولة. 

وقال الكابتن ريكسون نجامبى "شكرا للفريق سنجعل الامه فخورة، ونشكركم على الدعم،وحتى الدعم الذى تلقيناه قبل المجيء إلي مصر نشعر بالدعم من شعب زامبيا ومن خلال اتحاد كرة القدم الزامبى والحكومة  واضاف بخلاف ذلك حتى الان الامر جيدا والجميع يضغطون ويعملون بجد لإسعاد الشعب الزامبي".