رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قاتل صديقة فى المنيا يروي تفاصيل الجريمة ويكشف السبب الصادم

النبأ


شهدته مدينة مغاغة بمحافظة المنيا جريمة قتل بشعة عندما قام شاب بمقتل سائق بكتم أنفاسه حتى لفظ أنفاسه سبب سرقة دراجة نارية وهاتف محمول بعد تعرضة بضائقة مالية قام بعدها بالقاء الجثة فى احد الترع ترعة لإخفاء معالم الجريمة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة فى المنيا يفيد فى العثور على جثة سائق على جانبي الترع بدائرة مركز مغاغة، حيث تبيّن أن مرتكب الواقعة أحد الأفراد بمدينة مغاغة بقصد سرقة الدراجة البخارية
 

المتهم يروي تفاصيل مقتل صديقة 


وقال المتهم بقتل سائق إنه توجد صداقة بينه وبين المجنى عليه منذ فترة طويلة وإن سبب التخلص من صديقه هو مروره بضائقة مالية فقرر استدراجه والتخلص منه والاستيلاء على الدراجة النارية والهاتف المحمول الخاصة به وبيعها

وأضاف المتهم إنه يوم ارتكاب الجريمة تواصل مع المجنى عليه هاتفيا وطلب منه توصيله إلى منزله وعندما وصل صديقه واستقل الدراجة النارية خلفه وتوجها إلى منزله وأثناء وصولهما لمنطقة زراعية خالية من الأهالى غافله وقام بكتم أنفاس المجنى عليه حتى سقط قتيلًا.

وتابع المتهم اقوالة إنه قام بكتم أنفاس المجنى عليه حتى فارق الحياة ووقف حركة الدراجة النارية، وعندما تأكد أن المجنى عليه فارق الحياة قام بإلقاء جثة صديقه فى ترعة لإخفاء جريمته، واستولى على هاتفه المحمول والدراجة النارية، وفر هاربا.

وأوضح المتهم أنه قام ببيع الدراجة النارية لأحد الأشخاص مقابل مبلغ مالي وأنه لم يتمكن من بيع الهاتف المحمول فقام بإلقائه فى صندوق قمامة وفى وقت لاحق تلقى مركز شرطة مغاغة بلاغا بالعثور على جثة بمجرى مائى بدائرة المركز وبسؤال والد المتغيب تعرف على الجثة وقرر أنها لنجله.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الجريمة وتبين إن وراء إرتكاب الواقعة صديق المجنى عليه أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة.

كما أرشد عن الدراجة النارية المستولى عليها لدى أحد الأشخاص "عميل حسن النية "و المبلغ المالى المتبقى من حصيلة بيعه للدراجة النارية المستولى عليها وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي مركز شرطة مغاغة فى المنيا على جثة سائق بالقرب من إحدى الترع بدائرة المركز، وعلى الفور توصلت الأجهزة الأمنية لكشف غموض الحادث، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة فى المنيا يفيد فى العثور على جثة سائق على جانبي الترع بدائرة مركز مغاغة، حيث تبيّن أن مرتكب الواقعة أحد الأفراد بمدينة مغاغة بقصد سرقة الدراجة البخارية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من أحد مواطني مدينة مغاغة باختفاء نجله وبعد يومين تم العثور على جثة ملقاه على جانب ترعة قرية ميانة تم التحفظ على جثة المجني عليه وباستدعاء والده تأكد أنه نجله المفقود.

كلفت النيابة العامة الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه والبحث الجنائي بالتحري والقبض على المتهم، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النايبة العامة التحقيقات.