رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبانة: هذا اللاعب الخطير سيرحل من الأهلي نهاية الموسم

شبانة: هذا اللاعب
شبانة: هذا اللاعب الخطير سيرحل من الأهلي نهاية الموسم

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي أثبت كفاءة كبيرة، ومن أبرز العناصر المميزة في صفوف الفريق الأحمر.

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "هذا هو الموسم الأخير لديانج بنسبة 95% مع الأهلي، واللاعب تلقى العديد من العروض الأوروبية، ولن يقل سعره عن 5 مليون دولار".

وأضاف: "الأهلي تعاقد مع مروان عطية وقندوسي في وجود حمدي فتحي والسولية وكوكا، وسيعود كريم نيدفيد من الموسم المقبل لتدعيم الوسط".

وواصل: "الأهلي قام بضم أكثر من لاعب في الوسط، وهناك عروض بالفعل وصلت للأهلي من اسبانيا وايطاليا وهولندا لضم ديانج، ويتم دراستها جيدًا، ومن المتوقع بيع اللاعب في نهاية الموسم".

وأتم: "ديانج حصل على وعد بالموافقة على احترافه أوروبيًا بعد نهاية الموسم الحالي".

فشل صفقة سوزا

وأوضح شبانة، أن البرازيلي برونو سافيو مهاجم الأهلي، ليس له علاقة مطلقا بعدم التعاقد مع مواطنه جوستافو سوزا المحترف في صفوف جونبوك الكوري.

وشدد "الأهلي تعاقد مع سافيو قبل قدوم مارسيل كولر، والذي يضع مصلحة النادي والفريق فوق أي اعتبارات، ولا يقوم بظلم اي لاعب".

وواصل حديثه قائلا: "البعض خرج بأخبار يؤكد بأن الأهلي استبعد سافيو بسبب قيامه بالاتصال بسوزا لعدم الانتقال للأهلي، لكن وكيله نفي كل تلك الأنباء وأكد أن الصفقة لم تتم لأسباب مالية".

وأكمل: "وكيل سوزا أكد ترحيب اللاعب بالانتقال مجددا حال وجود عرض جديد".