رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دياز مدافع سيتي: الفوز على أرسنال يعني الكثير لنا

روبن دياز مدافع مانشيستر
روبن دياز مدافع مانشيستر سيتي

دياز مدافع سيتي: الفوز على أرسنال يعني الكثير لنا

قال روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، إن الفوز 3-1 على مضيفه أرسنال في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأربعاء، يعني الكثير لحامل اللقب.

وقدم سيتي أداء متواضعا في الشوط الأول غير أنه انتزع التقدم بواسطة كيفن دي بروين قبل أن يدرك بوكايو ساكا التعادل من ركلة جزاء.

لكن الفريق فرض سيطرته بعد الاستراحة بهدفي جاك جريليش وإرلينج هالاند لينتزع سيتي الصدارة بفارق الأهداف لأول مرة منذ أغسطس آب.

وقال دياز بعد فوز سيتي رقم 11 على التوالي على أرسنال في الدوري "نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث وهذا كل شيء، مباراة صعبة ومواجهات ثنائية عديدة بين فريقين يفضلان الضغط من الأمام والاستحواذ على الكرة. لحسن الحظ الفوز كان من نصيبنا.

"هذا يعني الكثير لنا، عندما تحقق (هذه الانتصارات) أمام منافسك فهذا يعني الكثير، بالنسبة لنا فهذا أسلوبنا، كل مباراة على حدة، لكن بتقديم كل شيء في مباراة واحدة والتأكد من هذا".

وتراجع مستوى هالاند، مؤخرا، وفشل في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية.

لكنه هز الشباك في الشوط الثاني ليصل إلى 26 هدفا هذا الموسم في الدقيقة 82 بعد عشر دقائق من وضع جريليش سيتي في المقدمة.

وقال هالاند "تعديل بسيط في الشوط الثاني من المدرب بيب (جوارديولا) وفي النهاية فنحن نملك الكفاءة وعلينا استخراجها من كل لاعب وفعلنا ذلك اليوم.

"كلنا نتفق أن (أرسنال) كان أفضل فريق هذا الموسم لذا فالمجيء إلى هنا ومواجهته ليس أمرا سهلا، لكننا قدمنا مباراة رائعة وحصدنا ثلاث نقاط مهمة، وعدنا إلى المنافسة".

وسخر هالاند من إنهاء صيامه عن التسجيل. "وقال "مرت 20 دقيقة منذ هدفي الأخير، لذا يجب علي مواصلة العمل. كانت احتفالات إيجابية وسعيدة، وأنا سعيد جدا بكل شيء، كنا بحاجة إلى هذا، والآن علينا مواصلة (الانتصارات)، لأن هذا ما يجب أن يفعله مانشستر سيتي".