رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب والرياضة يشكل لجنة لتقصي الحقائق في وفاة لاعب الملاكمة

وزير الرياضة يشكل
وزير الرياضة يشكل لجنة لتقصي الحقائق في وفاة لاعب الملاكمة

ينعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب رامز حسام لاعب الملاكمة

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد وجه بمتابعة الحالة الصحية للاعب الملاكمة  حيث تم علي الفور نقله إلى مستشفى الطوارىء الجامعى بطنطا، وخضوعه لعملية جراحية تحت متابعة مستمرة من قيادات الوزارة للتاكد من توافر كافة الاحتياجات واتخاذ الاجراءات الطبية الواجبة، وقد وافته المنية اليوم داخل المستشفي.

ويتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.

وكانت حالة من الحزن قد سيطرت  علي لاعبي ومسئولي اتحاد الملاكمة، بعد وفاة الملاكم رامز حسام 17 سنة داخل العناية المركزة بـ مستشفى طنطا الجامعى، على ان يتم تشييع جنازته ودفنه فى مسقط رأسه فى محافظة القاهرة.

وأعلن نادي السكة الحديد بطنطا عن وفاة لاعب الملاكمة رامز حسام متأثر بأصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة، جراء تلقيه ضربة قوية من منافسه على يد منافسة فى ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة، وتم نقله علي أجهزة التنفس داخل مستشفى جامعة طنطا.

ارتجاج في المخ 


الملاكم الشاب أصيب بغيبوبة وارتجاج في المخ على خلفية مشاركته في مباراة للملاكمة سقط خلالها بالضربة القاضية، فاقدًا الوعي وتم نقله في غيبوبة لمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا في حالة خطيرة.

وكان نادي السكك الحديدية بطنطا قد شهد الواقعة خلال انطلاق بطولة الجمهورية للملاكمة، حيث أقيمت مباراة فاصلة بيت اللاعب الضحية ولاعب آخر وانتهت بخسارة الأول بالضربة القاضية يوم الخميس الماضي، وتمكن من الوقوف عقب إعلان نتيجة خسارته وسرعان ماسقط أرضًا وتم نقل بسيارة إسعاف للمستشفي.

وكانت مستشفي طوارىء طنطا الجامعي قد استقبلت اللاعب رامز حسام 17 سنة لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي عقب سقوطه نتيجة ارتجاج بالمخ أثناء مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة والمقامة بنادي السكك الحديدية بطنطا.