رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة سائق مقتول ملقاة فى ترعة بالمنيا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة فى المنيا على جثة سائق بالقرب من إحدى الترع بدائرة المركز، وعلى الفور توصلت الأجهزة الأمنية لكشف غموض الحادث، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة فى المنيا يفيد فى العثور على جثة سائق على جانبي الترع بدائرة مركز مغاغة، حيث تبيّن أن مرتكب الواقعة أحد الأفراد بمدينة مغاغة بقصد سرقة الدراجة البخارية.

حيث قام الجاني باستدرج المجني عليه لمنطقة مهجورة على جانبي ترعة بقرية ميانة، وقام بكتم أنفاس المجنى عليه وألقى جثته بترعة قرية ميانة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبحوزته مبلغ مالي (قيمة بيع الدراجة البخارية).

تحرير محضر باختفاء نجله

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من أحد مواطني مدينة مغاغة باختفاء نجله وبعد يومين تم العثور على جثة ملقاه على جانب ترعة قرية ميانة تم التحفظ على جثة المجني عليه وباستدعاء والده تأكد أنه نجله المفقود.

كلفت النيابة العامة الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه والبحث الجنائي بالتحري والقبض على المتهم، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النايبة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة فى المنيا مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبور الطريق، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبور الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة وتم نقله للمشرحة.

وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين مصرع شخص صدمته سيارة رقم “6135 ف ع”، أثناء عبوره الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مركز العدوة بشمال غربي المحافظة.

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في اصطدام السيارة بـ "سعيد محمد إبراهيم" 45 سنة، ولقي مصرعه فى الحال.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.