رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتيات الأهلي 2015 يفزن على الطيران في دوري براعم كرة الطائرة

فتيات الأهلي 2015
فتيات الأهلي 2015 يحققن العلامة الكاملة في دوري براعم الطائر

حقق فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2015، الفوز الثامن له على التوالي بقيادة المدير الفني منى عدلي نجمة الأهلي ومنتخب مصر الأسبق بعدما تغلب على فريق الطيران 2 /1 في دوري البراعم الذي تنظمه منطقة القاهرة للكرة الطائرة والذي أقيم على ملاعب نادي الزهور  فرع مدينة نصر. 

واستطاع فريق النادي الأهلي مواليد 2015 بقيادة منى عدلي كابتن الأهلي ومصر الأسبق تسيد الشوط الثاني والثالث، وحقق الفوز على فريق الطيران حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 25/21  لصالح فريق الطيران والشوط الثاني بنتيجة 7/25  فيما انتهى الشوط الثالث بنتيجة 25 /15 لصالح النادي الأهلي ليحقق الفريق العلامة الكاملة في مشواره بدوري البراعم لكرة الطائرة برعاية منطقة القاهرة. 

 منى عدلي تطالب فتيات الأهلي بمواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم دون هزيمة

من جانبها أبدت منى عدلي المدير الفني وكابتن الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، رضاها عن أداء اللاعبات في جميع المباريات وتألقهن وتنفيذ تعليماتها طوال المباريات السابقة وتحقيق العلامة الكاملة في جميع مباريات الدور الأول في دوري البراعم للكرة الطائرة برعاية منطقة القاهرة. 

وطالبت المدير الفني فتيات النادي الأهلي بضرورة الفوز في باقي المباريات القادمة من أجل إنهاء الموسم دون هزيمة واحده حتى تكون بداية مسيرتهم مع الأهلي لا تعرف الخسارة لترسيخ ثقافة الفوز لديهن. 

تالية معتز إحدى نجمات فريق الأهلي

وتضم قائمة فريق النادي الأهلي مواليد 2015  للكرة الطائرة كلا من: كندة عمرو، وتقوى عمرو، وتاليا أحمد وتاليا معتز وبيري طارق وكرمه محمد وكرمه جهاد وليلي محمود وسلمي عبدالله وجوري محمد وسيلين إبراهيم وداليدا محمود ورقية محمد أحمد وعالية أحمد وأسيا سعيد وفاطيما نادر عبد الباقي.

كندة عمرو إحدى نجمات الفريق