رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 10 ساعات: قطع المياه عن شارعي السكة الجديدة والأمين بأجا اليوم

لمدة 10 ساعات: قطع
لمدة 10 ساعات: قطع المياه عن شارعي السكة الجديدة بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن شارعي السكة الجديدة والأمين بأجا، وذلك اليوم الموافق الأربعاء الموافق 15 / 2 / 2023، ولمدة 10 ساعات.

وأشارت مياه الدقهليه، إلي أن المناطق المتأثرة من قطع المياه بالدقهليه هي:  مناطق شارع السكة الجديدة بمتفرعاته - وشارع الأمين بمتفرعاته بمدينة أجا.

مدة إنقطاع المياه عن شارعي السكة الحديد والأمين بأجا

وذكرت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن قطع المياه، يبدء من الساعة 9 صباح ال يوم الاربعاء الموافق 15 فبراير2023، وحتى الساعة 7 مساء نفس اليوم، ولمدة 10 ساعات.

أسباب قطع المياه بالدقهلية

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أعمال ربط قطعيات الشوارع المتفرعة بشارع السكة الجديدة بمدينة أجا على الخط الجديد 6 بوصة.
تدبير احتياجاتهم من المياه

وأهابت شركة مياه الشرب بالدقهلية،  المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، والهيئات والمصالح الحكومية، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.


نائب محافظ الدقهلية يتابع القوافل الطبية بقرية الفروسات بالمنزلة

في سياق متصل، كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بالمتابعة الميدانية لأعمال القوافل الطبية  والبيطرية والارشاد الزراعي بقرية الفروسات بمركز المنزلة ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بمشاركة جامعة المنصورة.

هذا وقد استفاد من أعمال القافلة الطبية من أبناء قرية الفروسات والقري المجاورة لها بمركز المنزلة عدد 965 مواطنا وذلك من خلال العيادات التي تضمنتها القافلة والتي شملت عيادات الاطفال والعيون والانف والاذن والحنجرة والمسالك والجراحة العامة وغيرها من التخصصات الطبية حيث تم تم توقيع الكشف الطبي علي المستفيدين وصرف الدواء لهم بالمجان وتم تحويل 46 حالة للعلاج بالمجان بمستشفيات الجامعه، كما تضمنت القافلة الطبية اعمال التوعية بأسس التغذية السليمة للاطفال وكيفية التغلب علي الانيميا والتعامل مع مرض السكر وغيرها من جوانب التوعية الطبية وفي ذات السياق فقد تم تنفيذ قافلتين احداهما بيطرية لتحصين رؤوس الحيوانات ضد الامراض المختلفة التي تصيب الحيوانات ومدي أهمية التحصين للحفاظ علي الثروة الحيوانية والقافلة الاخري كانت عن الارشاد الزراعي والارشاد الحقلي للمزراعيين وذلك من خلال متخصصين من اساتذة جامعة المنصورة استفاد منها 25 مزارعا من ابناء القرية.