رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن عدد من المناطق والأحياء ببني سويف لمدة يومين

لمدة يومين..قطع الكهرباء
لمدة يومين..قطع الكهرباء عن عدد من المناطق والأحياء ببني سوي

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، قطع التيار الكهربائى عن عدد من المناطق والأحياء بمدينة بني سويف العاصمة، وذلك على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافق 15، 16 فبراير.

وأضاف قطاع الكهرباء، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي، اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، لعمل صيانة بالمغذيات التطبيقيين والثلاجة التي تخدم تلك المناطق.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في بني سويف

وأوضح قطاع الكهرباء ببني سويف، أنه تقرر قطع الخدمة يوم الأربعاء 15 فبراير، عن مناطق (برج التطبيقيين والمنطقة المجاورة، شارع العمدة، مستشفى سانت تريزا، محكمة الاستئناف، الطب البيطري، جزء من المستشفى الجامعي، مركز الإعلام، الآثار، النجدة، كنيسة مقبل، مديرية الطرق والنقل، فرع هيئة الطرق والكباري).

فيما سيتم فصل الخدمة يوم الخميس "16 فبراير" عن مناطق (مدرسة الفكرية، ثلاجة العجوز،مديرية الصحة، المعهد الفني الصحي، مستشفى الصدر، أبراج مكة، تقسيم الزهور، عزبة كيرلس، جزء من الطريق الدائري، التنظيم والإدارة.

فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية

وذكر القطاع، أن سبب قطع التيار الكهربائي، عن بعض المناطق والأحياء في بني سويف، وذلك لعمل صيانة بالمغذيات التطبيقيين والثلاجة التي تخدم تلك المناطق.

ويتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرارالخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، فأنه يناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ "القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال الفترة المذكورة.

الكشف وتوفير العلاج لعدد 1225 حالة في 7 تخصصات طبية في قافلة مجانية ببني سويف 

في سياق أخر، تابع  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، سير العمل في خطة القوافل الطبية العلاجية التي تنفذها  وزارة الصحة بالمحافظة عن طريق إدارة القوافل العلاجية بالوزارة، وتنفذها مديرية الصحة، والتي تستهدف إيصال ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا، مشيرًا إلى أن هذه القوافل تأتى ضمن الجهود التي تنفذها الحكومة في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية ضمن المبادرة  الرئاسة حياة كريمة.