رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد مفاجئ من والد حلا شيحة بعد ظهورها الأخير دون حجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

حرص الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على الرد على الانتقادات التي وجهت لابنته، بعد ظهورها دون حجاب، في أحدث ظهور لها.

وقال إن «حلا» ليست محجبة بالشكل التقليدي، وإن هذه الانتقادات سخيفة ولا قيمة لها، مضيفًا أنها تضع طرحة خفيفة على نصف شعرها وتغطي رقبتها ليس أكثر.

وتابع، خلال تصريحاته لبرنامج «Et بالعربي»، أن هذه الانتقادات تغضب «حلا»، وتجعلها تكره الشهرة، مطالبًا الجميع بالابتعاد عنها، وتركها وشأنها.

وحول احتمالية عودتها للتمثيل مجددًا، أكد أحمد شيحة أنه لا يتحدث مع ابنته في هذا الأمر، منذ عدة شهور، مطالبًا الجمهور بأن يتركها تعيش في سلام ومحبة وود، حتى تستعيد حياتها الطبيعية.

جاء بعد بعد نشر حلا شيحة، مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وهي تصور بناتها، وظهرت في انعكاس المرآة دون حجاب، الأمر الذي خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا شيحة دون حجاب في أحدث ظهور 

الفنانة حلا شيحة اعتزلت الفن عام 2006، بعد فيلم «كامل الأوصاف»، وارتدت الحجاب، ثم النقاب، لكنها خلعتهما، وعادت للتمثيل بعد 13 عامًا بمسلسل «زلزال»، الذي قدمت بعده مسلسل «خيانة عهد»، وفيلم «مش أنا»، لتعلن ابتعادها، مجددًا، عن الساحة الفنية.