رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المطاريد يعيدون محمد فؤاد للسينما بعد غياب 18 عاما

محمد فؤاد
محمد فؤاد

بصوته الدافئ القريب إلى قلوب الكثير من المصريين، وبكلمات حماسية تناسب أجواء اللعبة الأكثر شعبية في العالم كرة القدم، يعود النجم محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام أكثر من 18 سنة مع آخر فيلم له "غاوي حب" الذي عُرض عام 2005.

خلق النجم محمد فؤاد  حالة من النوستالجيا لدى الجمهور الذي تفاعل بشكل إيجابي مع أغنية "علو السما" داخل دور العرض في فيلم "المطاريد". 

وأطلقت شركة الإنتاج جي كرييشنز، سينرجي، أغنية فيلم "المطاريد" عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بصوت النجم محمد فؤاد.

وكانت شركة "سينرجي" ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، أطلقت أيضًا قبل أيام من طرح فيلم المطاريد في دور العرض السينمائية، أغنية أخرى للعمل بعنوان "بالراحة يا شيخة" بصوت النجم بهاء سلطان.

أبطال فيلم المطاريد

يشارك في بطولة فيلم المطاريد الذي يٌعرض حاليًا بجميع دور العرض: أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ومنتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم المطاريد

تدور أحداث فيلم المطاريد في إطار رومانسي كوميدي حول "صلاح" أحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل.