رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور والأسعار.. افتتاح معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بمدينة 6 أكتوبر

افتتاح معرض أهلا
افتتاح معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بمدينة 6أكتوبر

في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لمحاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية، بالتعاون بين جهاز مدينة 6أكتوبر  ومجلس الأمناء وجمعية المستثمرين والغرفة التجارية بالجيزة ووزارة التموين.


وفي إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومعالي السيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عاصم الجزار في تقديم دعم كافة الجهات للمواطنين من خلال تقديم كافة الخدمات توفير السلع الغذائية والاستراتيجة للمواطنين وبالتوافق مع تأكيدات المهندس عبدالمطلب عماره نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

ويقام المعرض على مساحة 1000 متر ويطل على طريق جمال عبدالناصر بمدينة 6أكتوبر

ويقام المعرض على مساحة 1000 متر ويطل على طريق جمال عبدالناصر بتقاطع  الشارع الفاصل بين الحى ١٢ والحى 11 بجوار مدرسة  المتفوقين ومدرسة  مبارك كول. 
ويحتوى المعرض على عدد كبير من الباكيات البيعية والتى تضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت واللحوم الطازجة والمجمدة والخضراوات والبلح وياميش رمضان، وأكد المهندس عادل النجار رئيس الجهاز أنه تم تبكير إقامة معارض "أهلا رمضان" هذا العام، وتشارك فيه شركات ومصانع السلع الإستراتيجية لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة ويأتى ضمن جهود الدوله لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم قبل حلول شهر رمضان الكريم.
حيث سيفتح المعرض أبوابه للمواطنين يوميًا من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٨  مساءً
وكلف الأستاذ محمود برعي رئيس مجلس الأمناء المسئولين بوضع لافتات ولوحات توضيحية مدون عليها أسعار السلع الغذائية المخفضة داخل المعرض ونسبة التخفيض مقارنه بأسعار السوق المحلى حتى يتم تعريف المواطن بما يبذل من جهود حكومية وتنفيذية لصالحه.
كما تم  التأكد من جودة السلع المعروضة، وأن البيع يتم وفق الأسعار المحددة مؤكدًا على المتابعة المستمرة للمنافذ.

جاء ذلك في إطار الحرص على تخفيف العبء عن المواطنين بإمدادهم بما يلزمهم من سلع غذائية ضرورية لسد احتياجاتهم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
على أنه تم  تزويد  معارض " أهلًا رمضان بالسلع الغذائية الأساسية مثل " الزيوت والمسلى والدقيق والسكر والأرز والمكرونة وكافة السلع الغذائية  بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لإستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المدينة لشراء إحتياجاتهم من تلك السلع الأساسية.
من جانبه أكد الدكتور  محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرى 6أكتوبر عن اعتزام الجمعية المشاركة في تنظيم معرض أهلا رمضان بمشاركة أغلب شركات ومصانع المدينة في إطار توجهات الدولة والقيادة السياسية للتكاتف من أجل مصلحة المواطنين ومحدودى الدخل.
وأوضح شعبان بأن جمعية المستثمرين ستقدم الدعم الكامل لإنجاح معرض أهلا رمضان هذا العام حيث ناشدت السادة المستثمرين والمُصنعين إلى مراعاة الظروف الاقتصادية لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.