رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود ياسين يدخل "الكتيبة 101" برفقة "محارب" في رمضان 2023

محمود ياسين
محمود ياسين

يشارك الفنان الشاب محمود ياسين، في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "محارب" الذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد.

كما يشارك محمود ياسين، نجل الفنان عمرو محمود ياسين، في مسلسل "الكتيبة 101" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف وآسر ياسين.

أبطال مسلسل محارب

يشارك في بطولة مسلسل محارب: حسن الرداد، ماجد المصري، أيتن عامر، سلوى عثمان، نور محمود، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة مسلسل "الكتيبة 101": عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وهو من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث المسلسل حول الكتيبة 101 التي نجحت في يناير 2018 في التصدي للتكفيريين بمدينة العريش بشمال سيناء.

يذكر أن الفنان الشاب محمود ياسين، حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد بمهرجان الفضائيات، كما حصد جائزة التميز والإبداع من ملتقى التميز والإبداع العربي عن دوره في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي نافس بقوة في موسم رمضان 2021، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، وبدرية طلبة، إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو ياسين.

من هو محمود ياسين ؟

محمود ياسين ممثل مصري شاب، وهو نجل الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين، وجده الفنان الراحل محمود ياسين.

شارك محمود ياسين في العديد من الأعمال الناجحة، من بينها مسلسل الفتوة (رمضان 2020) أمام النجم ياسر جلال، وأحمد صلاح حسنى، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، وإنعام سالوسه، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

كما شارك محمود في الجزء الثالث من بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك، أمام نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين، والجزء الثاني من إلا أنا (حكاية على الهامش) بطولة نرمين الفقي وصبري فواز، بالإضافة إلى الجزء الثاني مسلسل زي القمر (حكاية أم العيال) أمام رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق.