رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل رسالة رونالدو لسيدات نادي النصر بعد تتويجهن بالدوري الأول

رسالة رونالدو لسيدات
رسالة رونالدو لسيدات النصر بعد فوزهن بالدوري الأول

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي،علي توجيه تهنئة خاصة  لفريق سيدات النادي وذلك بعد تتويجهن بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم
ونشر رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورةً لتتويج فريق سيدات النصر بالدوري وعلق عليها: "مبروك لفريق السيدات بتتويجه الأول بالدوري يا له من إنجاز رائع ".
وحصد فريق سيدات النصر، لقب الدوري السعودي الممتاز نسخة 2022/23 بعد فوزهن على اليمامة بنتيجة 3-2 في الجولة الأخيرة من المسابقة
ونجحت سيدات النصر في حسم اللقب بعد منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة مع الهلال بعد تعثرهن أمام الاتحاد بنتيجة 4-4
وتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 35 نقطة، في مقابل 32 للهلال الوصيف، بينما تواجد الشباب في المركز الثالث، وحل اليمامة في المركز الرابع، والاتحاد خامسًا.
واحتل فريق الأهلي المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للسيدات برصيد 16 نقطة، وتواجد شعلة الشرقية سابعًا بـ8 نقاط، ثم سما بلا رصيد ليهبط إلى دوري الدرجة الأولى

وكان كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، قد نجح في أن يخطف الأنظار سريعا في الدوري السعودي من خلال تألقه مع النصر ليكون أحد أهم الأوراق في الفريق السعودي

واحتل كريستيانو  صدارة التشكيل المثالي للجولة 16 من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد أن تألق مع العالمي بتسجيل سوبر هاتريك في المباراة الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، التشكيل المثالي للجولة 16 من المسابقة، والذي شهد وجود رونالدو الذي حصل على تقييم 9.5 من 10، كأعلى الأسماء تقييمًا بين اللاعبين الموجودين بالتشكيل.

التشكيل المثالي للجولة 16 في الدوري السعودي

وجاء التشكيل كاملًا كما يلي:

حراسة المرمى: جاكوب.

خط الدفاع: العليان، سانتوس، الشمراني.

خط الوسط: فوزير، بانيجا، سعد الناصر، رومارينهو.

خط الهجوم: كورنادو، عبد الرزاق حمد الله، كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، حقق فريق النصر السعودي فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق الوحدة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 


وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين في مكة، مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة أساسيا.

وأحرز النجم البرتغالي الأربعة أهداف في المباراة بالدقيقة 21 و40 و53 من ضربة جزاء و61.

وبهذه النتيجة يصعد فريق النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما ظل فريق الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.