رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنظمها الوزارة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن

حلوان تتصدر القمة فى مسابقة أوائل الطلبة

أوائل الطلبة
أوائل الطلبة

أعلن مسئولى وزارة التربية والتعليم بجنوب القاهرة، فوز مدارس حلوان بالمرحلة الابتدائية والثانوية بالمركز الأول فى مسابقة أوائل الطلبة التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن.

التصفيات النهائية

حيث شهد قيادات وزارة التربية والتعليم بالقاهرة وحلوان التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن حسب البروتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم وقيادات الحزب.

حلوان التعليمية

حيث أعلن اليوم  فوز مدرسة الشهيد أحمد محمود حامد إسماعيل الابتدائية التابعة لإدارة حلوان التعليمية بالمركز الأول وتؤهلها للمنافسة على مستوى القاهرة في منافسات المرحلة الابتدائية، كما أعلن اليوم فوز مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات التابعة لإدارة حلوان التعليمية بالمركز الأول، وتؤهلهما للمنافسة  على مستوى القاهرة في منافسات المرحلة الابتدائية والثانوية.

التصفيات 

نظمت التصفيات بمدرسة الفسطاط الثانوية العسكرية بنين بحضور وإشراف مديرين وموجهين التربية والتعليم وموجهي عموم المواد الدراسية المختلفة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتور عصام ثابت مساعد امين التعليم بحزب مستقبل وطن حلوان وأميرة فتحى مساعدة أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن حلوان، وبحضور نائب عن الدكتور أحمد مهنى مدير إدارة حلوان التعليمية.

مستوى الجمهورية

ستجرى المنافسات النهائية لمناطق جنوب وشمال وشرق وغرب التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على مدار الأيام المقبلة لتحديد المراكز الأولى والثانية على مستوى القاهرة، والتى سيمثل بها مدارس حلوان فى المرحلتين الابتدائية والثانوية، ثم تبدأ منافسات على مستوى الجمهورية.

قيادات حزب مستقبل وطن

وجه الدكتور أحمد مهنى مدير إدارة حلوان التعليمية، شكره إلى قيادات حزب مستقبل وطن، مثمنًا دوره في العمل المجتمعي ودعم قطاع التعليم وتعزيز روح التنافس الشريف بين الطلاب وغرس قيم الانتماء والولاء في نفوسهم.

مسابقة أوائل الطلبة

الجدير بالذكر أن مسابقة أوائل الطلبة  تقام للعام الثاني على التوالي بمشاركة ما يزيد عن 640 مدرسة من مختلف المراحل التعليمية.