رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوري براعم كرة الطائرة

فتيات الأهلي 2014 يفزن على الزهور ويحققن العلامة الكاملة.. ورؤى نجمة المباراة

فتيات الأهلي 2014
فتيات الأهلي 2014 لكرة الطائرة يفزن على زهور التجمع

حقق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز الفوز الثامن له على التوالي بعد تغلبه على فريق زهور التجمع في مهرجان دوري البراعم الذي تنظمة منطقة القاهرة لكرة الطائرة.

 الأهلي يفوز على زهور التجمع في دوري براعم الفتيات لكرة الطائرة

وأستطعن فتيات النادي الأهلي الفوز على فريق زهور التجمع بنتيجة 2 /1 في  مباراة حماسية ومثيرة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي : الشوط الأول 25 / 5 والشوط ثاني 25 /8 بينما انتهى الشوط الثالث 21 /25 لصالح فريق زهور التجمع لتنتهي المباراة لصالح فتيات القلعة الحمراء ليحققن ثامن فوز على التوالي في دوري البراعم لكرة الطائرة الذي تنظمه منطقة القاهرة.

قائمة فتيات الأهلي 2014 لكرة الطائرة

 ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد.

من جانبه أشاد محمود عبد العزيز المدير الفني للفريق بأداء وتألق السداسي رؤى احمد وايسل وليد وليان عمرو وسلوى أحمد سعيد وجميله أيمن وكارما امجد وظهورهم بشكل مميز خلال المباراة.

وحصلت رؤى أحمد على أفضل لاعبة في المباراة بعدما حققت 13 نقطة متتالية من الإرسال لتحصل على لقب نجمة المباراة بعدما تألقت وساهمت مع زملاءها في الفوز بنتيجة المباراة.

المدير الفني محمود عبد العزيز مع رؤى أحمد نجمة الفريق