رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رسالة من محمد شريف لجماهير الأهلي بعد كأس العالم للأندية

رسالة محمد شريف لجماهير
رسالة محمد شريف لجماهير الأهلي بعد كأس العالم

تحدث محمد شريف مهاجم الأهلي بعد الانتقادات التي نالت منه خاصة من الجماهير بسبب الفرصة التي أضاعها أمام مرمى فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.
وقال محمد شريف عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام  :"قدر الله ماشاء فعل.. بعتذر لكل جماهير الأهلي عن الهدف المؤكد والذي كان من الممكن أن يتسبب في تعزيز الفوز".

وأضاف شريف:" أشعر بكل مشجع زعلان وربنا وحده يعلم اللي أنا فيه".

وأتم: " أعدكم بالأفضل في الفترة القادمة في كافة البطولات ".

علي الجانب الأخر إنتابت جماهير النادي الأهلي حالة من الإستياء والغضب الشديد عقب إنتهاء مونديال الأندية والخسارة الكبيرة أمام فريق فلامنجو البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

لم تكن خسارة النادي الأهلي من فريق فلامنجو البرازيلي وحدها سبب غضب جماهير النادي الأهلي حيث أثار شقيق اللاعب محمد مجدي أفشة غضبهم بعد تطاوله عليهم بطريقة غير لائقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كان شقيق محمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ويدعى طه، قد أغضب جماهير الأهلي في الساعات الأخيرة عقب كتابته بوست مثير، بعد جلوس شقيقه احتياطيا في مباراة المارد الأحمر وفلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وكتب شقيق محمد مجدي أفشة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "معلش يا جماعة أصل معلول وديانج عندهم رصيد".

وأضاف شقيق محمد مجدي أفشة خلال البوست المثير على موقع التواصلالإجتماعي: "شوية جماهير لامؤخذة"، مما أثار غضب جماهير النادي الأهلي ودفعهم للهجوم عليه هو وشقيقه محمد مجدى أفشة عبر شبكة التواصل الاجتماعي. 

وانتهت مشاركة النادي الأهلي الثامنة في كأس العالم للأندية 2022، بحصوله على المركز الرابع، بعد الخسارة من فلامنجو (2-4)، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وصلة تحذير وتعنيف لأفشة بعد تطاول شقيقه على جماهير الأهلي 


وعلم موقع النبأ الوطني ان اللاعب مجدي أفشة قد طالب شقيقه بحذف البوست وتوضيح ان الحساب مزيف وليس حسابه الشخصي بعدما تعرض لتعنيف شديد من قبل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ والذي رفض تماما التهكم على جماهير النادي الأهلي.

وحذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعب الفريق مجدي أفشة من تكرار ما فعله شقيقه من تطاول على جماهير الأهلي التي صنعت نجوميته منذ إنضمامه للفريق.

على الفور قام مجدي أفشة بالتواصل مع شقيقه طه وطالبه بضرورة حذف البوست والتوضيح إنه حساب مزيف وليس حسابه بعدما تلقى تحذيرا شديد اللهجة خاصة إن اللاعب قد تطاول من قبل على جماهير الأهلي بطريقة غير مباشرة عبر موقع التواصل الإجتماعي بعدما تعرض لإنتقادات من قبل الجمهور بسبب إنخفاض مستواه.

علي صعيد أخر يواصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي بعد العودة إلى القاهرة، للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن السولية مستمر في تنفيذ برنامجه العلاجي والتدريبي على مدى الأيام المقبلة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سوف يخضع لفحص طبي في تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل، لحسم موقفه من اللحاق بمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.