رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات استعدادا للداخلية

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري


يعود اليوم الاثنين فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري إلى التدريبات الجماعية علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد السويس في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر.

يأتي ذلك بعد الراحة التي منحها زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري للاعبين لمدة 72 ساعة بعد الفوز الغالي الذي حققه الفريق علي حساب اسوان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


  وقال زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري أن مباراة اسوان كانت صعبة وملعب المباراة سيئي بسب سقوط الأمطار طوال الأيام الماضية في توازن بين الفريقين وبعد طرد لاعب اسوان اضعنا فرص كثيرة جدا لم يستغلها لاعبي الفريق  والمهم الثلاث نقاط  كان ممكن نسجل أهداف أخري  ولكن اللاعبين اطمئنو للنتيجة  زوران يشكر لاعبي الفريق علي المجهود والأداء الجيد.
وأشار زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري كنت اتمني الفوز علي المحلة والمصري والزمالك.
وتشهد صفوف الاتحاد السكندري غياب اللاعب

هشام صلاح عن لقاء الداخلية المقبلة  لطرده في لقاء اسوان. 

ومن جانبه وجه محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري رسالة شكر للاعبي الفريق بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش وجماهير النادي المخلصة  حيث طالب رئيس نادي الاتحاد السكندري باستمرار الانتصارات خلال المباريات المقبلة. 
ونفي محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد الأنباء التي ترددت بشأن أي عروض تلقاها  المدير الفني زوران مانولو فيتش حيث أكد رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أن هناك جلسة ستجمع مع المدير الفني من أجل  تجديد التعاقد معه  خاصة بعد نجاحه مع الفريق  .
 يذكر أن احمد  عبد المجيد نائب رئيس النادي أكد علي  أن محمد مصليحي رئيس النادي يعطي اهتماما كبيرا بجميع فرق النادي المختلفة وتذليل كافة العقبات والامكانيات للجهاز الفني للفريق بقيادة زوران مانولو فيتش وجهازه المعاون.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 30 نقطة

بينما  فريق الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة