رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين لكل منهما..

صدمة بيراميدز أمام الجيش الملكي المغربي فى الكونفدرالية الإفريقية.. وفيوتشر يعود بالتعادل

فيوتشر
فيوتشر

بدأ اليوم فريقا فيوتشر بيراميدز مشوارهما فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضمن لقاءات الجولة فى المجموعة التى تضم معهما الجيش الملكي المغربي وأسكو كارا التوجولى، حيث سقط بيراميدز، فى فخ التعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام الجيش الملكي، بينما حقق فيوتشر، نتيجة إيجابية خارج الديار بعد أن كان متأخر بهدف قبل النهاية بعشر دقائق.

الجيش الملكي المغربي يفرض التعادل على بيراميدز في ضربة البداية بالكونفدرالية

فرض فريق الجيش الملكي المغربي التعادل الإيجابي على نظيره بيراميدز بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

افتتح مصطفى فتحي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الأولى من المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وسجل الثاني عبد الله السعيد في الدقيقة 75 بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك حارس الفريق المغربي.

وسجل أهداف الجيش الملكي ديني بورجيس في الدقيقة 26 بعد ركلة ركنية نفذها رضا سليم ليضعها برأسية متقنة في شباك حارس بيراميدز، وأضاف الثاني بنفس الطريقة مصطفى سهد في الدقيقة 73 برأسية قوية بعدما استقبل ركلة ركنية نفذها رضا سليم.

بهذه النتيجة حصد بيراميدز نقطة وحيدة في ضربة البداية في البطولة وعاد الجيش الملكي إلى المغرب بنقطة كذلك.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق.
  • خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - كريم حافظ - محمود صابر - دودو الجباس.

فيوتشر يقع في فخ التعادل ببداية مشواره الإفريقي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أسكو كارا، ضمن مواجهات الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم.

شهدت بداية اللقاء هدف أول لصالح أسكو كارا، في الدقيقة 3، سجله كانجنيفي اماتشوتشوي، بتصويبة قوية من داخل المنطقة تهز شباك جنش حارس مرمى فيوتشر، عقب تمريرة رائعة من هاريسو.

وحاول لاعبو فيوتشر للعودة إلى نسق المباراة مع إنحصار الكرة بمناطق وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وشهدت الدقيقة 27 هدف ملغي لصالح فيوتشر عن طريق محمد فاروق بداعي التسلل.

فيوتشر يسيطر على المباراة بشكل كامل في محاولة لتسجيل هدف التعادل.

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت المباراة انحصار الكرة في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين، مع ضغط هجومي متواصل من لاعبي فيوتشر.

وفي الدقيقة 81 تمكن فيوتشر من خطف هدف التعادل بهدف سجله محمد فاروق، عقب كرة عرضية من جوزيف من خارج منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة ليسدد محمد فاروق كرة من لمسة واحدة داخل الشباك.

ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لمثله، ويخطف كلا الفريقين نقطة في رصيدهما.