رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار شقق الإسكندرية بسموحة.. كيف تمتلك وحدة سكنية راقية؟

أسعار شقق الإسكندرية
أسعار شقق الإسكندرية بسموحة.. كيف تمتلك وحدة سكنية راقية؟

شقق الإسكندرية بسموحة من أكثر العقارات ذات قيمة في السوق العقاري المصري، حيث هناك إقبال على شراء شقق الإسكندرية في تلك المنطقة؛ نظرًا لما تتميز به من مميزات كثيرة عن غيرها من المناطق بالإسكندرية.

أسعار شقق الإسكندرية بسموحة 

شقق الإسكندرية بمنطقة سموحة وصل سعر المتر بها لنحو 14900 جنيه، ووصل سعر الشقة السكنية مساحة 100 مترا لنحو 1.490 مليون جنيه، بينما بلغ سعر الشقة السكنية مساحة 110 مترًا نحو 1.639 مليون جنيه، وبلغ سعر الشقة السكنية مساحة 120 مترًا نحو 1.788 مليون جنيه.

بينما وصل سعر شقق الإسكندرية بسموحة مساحة 130 مترًا سعر 1.937 مليون جنيه، وبلغ سعر الشقة السكنية مساحة 150 مترًا نحو 2.234 مليون جنيه، ووصل سعر الشقة السكنية مساحة 200 متر نحو 2.980 مليون جنيه.

أسباب الإقبال على شراء شقق الإسكندرية بسموحة 

الإقبال على شراء شقق الإسكندرية بسموحة وصل إلى نسبة 55%، وشهدت أسعار شقق الإسكندرية بسموحة زيادة بنسبة 12.34%، حسب التحديث الأخير للمؤشر السعري لمحرك البحث عقار ماب.

ومن أهم أسباب الإقبال على شراء شقق الإسكندرية بسموحة، أن تلك المنطقة تعتبر واجهة سياحية كبيرة، كما أن الإسكندرية تعتبر عاصمة ثانية للبلاد ومركز تجاري واقتصادي كبير.

ومن أسباب الإقبال على شراء شقق الإسكندرية بمسوحة، أن حي سموحة الذي يقع شرق الإسكندرية هو حي حديث نسبيًا، وحي سموحة معروف لجميع زوار الإسكندرية، حيث أنه حي قريب من محطة قطار سيدي جابر، ويتميز الحي بأنه يضم عدة مناطق سكنية متميزة وراقية، كما أن حي سموحة يتميز بالشوارع الواسعة ذات التخطيط المنظم.

كما أن شركات التطوير العقاري اتخذت حي سموحة لإقامة مشروعات تجارية ومراكز تسويق كبير فضلًا عن المشروع السكنية المتنوعة، حيث يضم الحي العديد من المشاريع السكنية والكمبوندات المتوسطة والراقية.

كما أن حي سموحة بالإسكندرية قريب من مطار النزهة الدولي مما يجعله من المناطق المرغوب بها في الإسكندرية، كما يتميز الحي بمعالم بارزة قريبة منه، مثل ميدان فيكتور عمانويل، ونادي سموحة الرياضي، وجامعة فاروس.