رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث على الطرق السريعة تنهى حياة محاميان وموظف الأوقاف وشاب

محاميان كفر الشيخ
محاميان كفر الشيخ

لقي محاميان بكفر الشيخ، مصرعهما في حادث تصادم بطريق "دسوق - كفرالشيخ" الجديد، بينما أصيب آخرين، من بينهم محامي، وتم نقل جثامين محاميان لـ مستشفى كفر الشيخ العام، والمصابين لاستقبال المستشفى.

مصرع محاميان

شهد طريق كفر الشيخ دسوق الدولي الجديد، حادث تصادم بين سيارتين أحدهم كان يستقلها محاميان لقيا مصرعهما من أبناء مركز ومدينة دسوق، وثالث مصاب في حالة خطرة ليجري نقلهم جميعًا إلى مستشفى كفر الشيخ العام، عن طريق سيارات الإسعاف.

مدير أمن كفر الشيخ

تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بوقوع حادث تصادم  سيارتين ملاكي وربع نقل، أحدهما كان يستقلها محاميان من أبناء مركز ومدينة دسوق وتوفيا الإثنان وآخر مصاب في حالة خطرة ليجري نقلهم جميعًا إلي مستشفي كفر الشيخ العام.

مدينة دسوق

وقال فراج زعفان نقيب محامين كفرالشيخ، إن محاميان من أبناء مركز ومدينة دسوق توفيا في الحادث، وهما عبد الصمد محمد عبد الصمد، 39 عاما، وحسن عبد القادر أبو الهواء، مقيم بمحلة أبو علي، وأصيب محام ثالث وهو رجب محمد خليل، 35 عاما مقيم بدسوق.

المصابون

فيما، أصيب 3 آخرين وهم راشد فوزي العيسوي، 52 عاما، من مركز أبو حمص محافظة البحيرة، ومجهول الهوية 42 عاما، من أبو حمص، وإسماعيل علي رمضان إسماعيل، 35 عاما، مقيم بكفر الشيخ.

حوادث الوادى الجديد

وفى سياق آخر، لقى شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق الداخلة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام، وحُرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان ورد إخطار أمنى، إلى مدير أمن الوادي الجديد يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق الخارجة الداخلة بالقرب من قرية تنيدة مما أسفر عن وفاة  محمد سيد يوسف، 47 سنة، موظف بإدارة أوقاف المعصرة، وإصابة بكر يوسف، موظف بالمعاش، وجرى نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما لقى شاب مصرعه، وأصيب اثنين آخرين، في حادث انقلاب سيارة ملاكى، على طريق الخارجة باريس في محافظة الوادي الجديد وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي، وحُرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.