رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علي خطي كريستيانو.. حكيم زياش يفكر في الإنتقال إلي الدوري الإماراتي

حكيم زياش يفكر في
حكيم زياش يفكر في الإنتقال إلي الدوري الإماراتي

يمر المغربي حكيم زياش بحالة من الإحباط خلال الوقت الحالي وذلك بعد فشل انتقال اللاعب لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية مؤخرا 
وذكرت بعض التقارير عن مفاجأة تتعلق بإمكانية انتقال حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، لصفوف أحد أندية الدوري الإماراتي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أن تشيلسي هو سبب عرقلة رحيل اللاعب، بعدما أرسل وثائق ومعلومات بطريقة خاطئة للنادي الباريسي، قبل أن تتم إعادتها بشكل صحيح في وقت متأخر مما أدى لفشل الصفقة.

ورغم فشل انتقال "الساحر المغربي" لصفوف سان جيرمان، فإنه يواصل سعيه للخروج من جحيم تشيلسي، حيث أكدت عدة مصادر إنجليزية أن اللاعب لا يشعر بالراحة مع "البلوز" ويرغب في المغادرة بأي وسيلة.

وحسب ما أوردته شبكة "Le10sport" الفرنسية، فإنه بات من المتوقع أن يرحل حكيم زياش عن صفوف تشيلسي خلال الأيام القليلة المُقبلة، لأنه لا يرغب في الاستمرار تحت قيادة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر.

وأوضحت أن زياش يمتلك عدة خيارات، يأتي على رأسها الدوري الإماراتي للمحترفين، وهو أحد الدوريات التي تجذب أنظار النجم المغربي للخروج من جحيم تشيلسي،.

ووفقا للمعلومات الواردة، فإن وكيل أعمال زياش يتفاوض في الوقت الحالي مع أحد أندية الدوري الإماراتي على ضم اللاعب، مع وضع بند يسمح له بالعودة إلى أوروبا على غرار ما فعله البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء توقيع عقود انتقاله للنصر السعودي.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن رونالدو وضع بندا في عقده مع النصر يسمح له بالعودة إلى أوروبا، ومن المتوقع عودته من بوابة نيوكاسل يونايتد، حال تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.