رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي ينتهي من قائمة سموحة لمواجهة الزمالك الجريح

حسام حسن مهاجم سموحة
حسام حسن مهاجم سموحة

يضع أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، اليوم الأحد، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة فريق الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين غدا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض فريق سموحة مرانه الأخير اليوم على ملعب النادي فيما يعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق اجتماع مع لاعبيه للحديث عن خطة المباراة ومعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباراة الأخيرة أمام فريق المصري البورسعيدي.

وطالب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة من الجهاز الفني، تجهيز التونسي مليك بوعيو من أجل الاستعانة به في المواجهة القوية أمام فريق الزمالك التي ستشهد الظهور الأول للاعب المنضم حديثا للفريق السكندري قادمًا من النجم الساحلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية وذلك في صفقة انتقال حر.

وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أعلن عن إبرام التعاقد مع التونسي مليك بوعيو لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي الأول والمنتخب الأولمبي واللاعب من مواليد 1999، وذلك لتدعيم صفوف سموحة.

ويسعي أحمد سامي مدرب الفريق السكندري، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فريق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.

حيث يستغل سامي الحالة التي يمر بها فريق الزمالك بعد هزيمته أمام فريق فاركو وأخيرًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري التي أقيمت أول أمس على ستاد القاهرة.

وتشهد تدريبات فريق سموحة عودة اللاعب النيچيري صديق أوجولا بعد إصابته بمزق في العضلة الرباعية وهناك احتمالية عدم مشاركته في المباراة لعدم اكتمال شفائه.

كما تأكد سلامة اللاعب بركات حجاج مدافع الفريق القادم من فريق الداخلية والذي غاب عن لقاء  المصري البورسعيدي بسبب الإصابة، بخلاف غياب اللاعب جونيور أجاي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم.

واختار أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة قائمة الفريق وهم علي النحو التالي:

الهاني سليمان/ عمر صلاح / احمد حكم / آليا سيلا / محمد نادي / شريف رضا / محمد الصباحي / احمد مصطفى / محمد عصام/ محمود حليمو / حسام حسن/ احمد جمال / احمد شوشة / بنچامين بواتينج / زياد طارق / حسين فيصل / دوكو دودو / محمد سعيد / محمد المغربي / مصطفى سعد.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بينما فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.