رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري: تجربة فاركو تعويض عن فترتي مع سموحة

طارق العشري
طارق العشري

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو، أن اللاعبين تتمتع بإمكانيات رائعة تساعده على وضع خطط واستراتيجية للفوز، وهو ما حدث خلال الثلاث مباريات الماضية.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" الحمدلله على النتائج مع فاركو الأخيرة، والفوز خلال الثلاث مباريات الماضية، واللاعبين تستجيب لكل حديث الجهاز الفني، ونستطيع أن يكون هناك قفزة قوية، في جدول الدوري الممتاز.

وأضاف:" تجربة فاركو هي تعويض من ربنا لي بعد تجربتي الأخيرة مع سموحة، وأنا مدرب أعشق النجاح، وأنا أرغب في النجاح في التحدي الحالي مع فاركو، وأري أن الفريق سيكون في مركز متقدم للغاية في جدول الدوري.

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب نظيره البنك الأهلي بدف دون رد.

وأضاف  في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء:"حققنا 3 نقاط هامة للغاية والفوز في 3 مواجهات متتالية يمنح الفريق دفعة قوية في التقدم بجدول المسابقة".


وتابع:"أحيي لاعبي فريقي على الروح الكبيرة التي ظهروا عليها خاصة بعدما أكملنا اللقاء بـ10 لاعبين".

وزاد:"حصولنا على 9 نقاط من آخر 3 مباريات أمر مهم ومميز للغاية وسنبني عليه خلال الفترة المقبلة".

وواصل:"كنت أعلم صعوبة مباراة اليوم وتوقعت ذلك في ظل المركز الذي يقبع فيه فريق البنك الأهلي بالإضافة لفوزنا على الزمالك في المباراة الماضية".

وأكمل:"فريق البنك الأهلي قام بالضغط علينا في الشوط الثاني لكي يعوض الهدف الذي دخل في مرماه ولكن لاعبونا قدموا ما لديهم ونجحوا في الخروج بالتقاط الثلاث".

حصل رامي صبري لاعب نادي فاركو على جائزة رجل مباراة فاركو والبنك الأهلي والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقدم المدافع رامي صبري مباراة قوية ونجح في قيادة فريقه للفوز على نادي البنك الأهلي وحصد الثلاث خلال المباراة التي انتهت بفوز فاركو بهدف مقابل لا شيء.