رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد الغندور ضيف بلس 90 الليلة على قناة النهار

خالد الغندور
خالد الغندور

يحل الكابتن خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق والاعلامي الرياضي ضيفًا اليوم الأحد على الإعلامي أمير هشام في برنامج بلس 90.

ويفتح الكابتن خالد الغندور خلال حلقة اليوم الأحد، كل الملفات الخاصة بنادي الزمالك وسبب تراجع أداء الفريق هذا الموسم وكيف يعود الفارس الأبيض للمنافسة محليا وعلى المستوى الإفريقي، ورأيه بكل صراحة عن النادي الأهلي ومشواره في الدوري وكأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، بالإضافة إلى مستقبله بعد رحيله عن قناة الزمالك.

يذكر أن برنامج بلس 90 يقدمه الإعلامي أمير هشام يوميًا من السبت للأربعاء الساعة ١١ مساءً على شاشة قناة النهار.

 

وائل القباني: كولر مدرب ناجح وشريف يحتاج التطوير


أشاد الكابتن وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، بقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإجراء تغييرات كبيرة في تشكيل مباراة فلامنجو البرازيلي، بكأس العالم للأندية.

وتابع الكابتن وائل القباني خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كولر أثبت أنه مدرب ناجح وقدير، بعدما منح عدد من اللاعبين الثقة ومشاركتهم في المونديال، خاصةً أنه عمل على إراحة لاعبي الفريق الأساسيين بعد مباراة ريال مدريد الإسباني، التي أهلكتهم".

وأضاف الكابتن وائل القباني: "محمد شريف مهاجم الفريق، ظهر بمستوى ضعيف في البطولة وأهدر فرص سهلة، ولا بد من تطويره هجوميًا، خاصةً أنه العنصر الأساسي في هجوم الفريق".

رمضان السيد: كولر كان مُجبر على التشكيل المختلف أمام فلامنجو

 

أكد الكابتن رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، كان مُجبر على التشكيل الذي ظهر به أمام فلامنجو البرازيلي، في كأس العالم للأندية.

وتابع الكابتن رمضان السيد خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تغيير التشكيل كان ضروريًا بعد المجهود البدني أمام ريال مدريد في نصف نهائي البطولة".

وأضاف الكابتن رمضان السيد: "لاعبو الأهلي بذلوا مجهود كبير أمام ريال مدريد، وكان لا بد من إراحتهم، والفريق هو من أهدر التتويج بالميدالية البرونزية".