رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل 6 وقائع قتل وضرب وغرق وانتحار بمحافظات مصر

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

شهدت محافظات مصر،  السبت، العديد من جرائم الضرب التى أفضت إلى الموت والقتل والانتحار والغرق، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون.

كرداسة

فى هذا الإطار لقي جزار مصرعه علي يد أحد زبائنه طعنا بالسكين بسبب رفضه أن يبقي مائة جنيه من حساب اللحمة بكرداسة، حيث تلقى قسم شرطة كرداسة إخطارًا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة يفيد بوصول جزارا مصاب بطعن نافذ في الصدر ووفاته أثناء إسعافه وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعى “سيد سعيد” يبلغ من العمر ثلاثون سنة جزار، وبالفحص تبين أنه يرتدي ملابسه الداخلية والخارجية كما تبين إصابته بطعنة نافذة في الصدر.

وكشفت التحريات بأن المجني عليه يعمل جزارا وأثناء قيامه ببيع لحوم لأحد زبائنه فوجئ بأن المتهم يعطيه الحساب وطلب  منه أن يبقي مبلغ مائة جنيه، وسوف يدفعهم له في المرة المقبلة، ولكن المجني عليه رفض وحاول أخذ اللحمة منه إلا أن المتهم رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاحرة قام خلالها المتهم من تسديد طعنه نافذه للمجني عليه، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة.

المرج

عثرت اجهزة الأمن بالقاهرة على جثة مسن متوفى شنقا داخل شقته بمنطقة المرج، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن عمره 70 عاما، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية ولا يوجد آثار عنف بالأبواب أوالشبابيك، كما وجدت آثار شنق على رقبته، ورجحت التحريات إقدامه على الانتحار، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

البدرشين

كما انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، اليوم، جثة غريق من مياه ترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة، حيث تلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شخص بترعة المريوطية بدائرة المركز.

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وجرى انتشال جثة الغريق، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى البدرشين تحت تصرف النيابة العامة، فيما تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهود مكثفة لسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

كفر الشيخ

وعثر أهالي مدينة مطوبس بكفر الشيخ، على طفل حديث الولادة "متوفى" داخل المقابر، وجرى نقله إلى مستشفى فوة للتأمين الصحي تحت تصرف النيابة، حيث تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد عثور الأهالي على طفل حديث الولادة ملفوفًا بقطعة قماش بيضاء اللون ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرية.

 تم نقل الجثة إلى مستشفى فوة للتأمين الصحي، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية، وتوقف عضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية، فتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة، 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

الإسكندرية

ولقى مسن مصرعه، السبت، إثر انهيار سقف حجرة بالدور الثامن بشارع خالد بن الوليد التابع لحى المنتزه أول شرق الإسكندرية، عقب انهيار السقف وهو داخل الحجرة، نتيجة التصدعات المتكاثرة نتيجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى تضرب المدينة، حيث أن العقار احتاج إلى ترميم منذ سنوات ولم يحدث له الترميم فازداد الأمر مع العوامل الجوية ومرور السنوات.

تلقت الأجهزة التنفيذية بحى المنتزه أول، إخطارًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، بورود بلاغ يفيد بسقوط سقف حجرة بأحد العقارات الكائنة بشارع خالد بن الوليد، بنطاق الحى، شرقى المحافظة، ووجود حالة وفاة لأحد الأشخاص بعد سقوط سقف حجرة.

على الفور انتقلت الأجهزة المعنية بحى المنتزه أول، إلى موقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأن الحادث عبارة عن سقوط سقف حجرة بالعقار رقم 53 بشارع خالد بن الوليد، بمنطقة سيدى بشر بنطاق حى المنتزه أول وتبين وفاه المواطن " محمد على الجوهري" 77سنة، على المعاش، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة، سقوط سقف حجرة عقار بـ53 شارع خالد بن الوليد، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم نقل الشخص المتوفى إلى مستشفى الجامعى والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.


محافظة الشرقية

ولقي طفل رضيع عمره سنة ونصف مصرعه إثر تعرضه لحادث سقوط من أعلى سور بمنزله بنطاق قرية المناجاة الكبرى محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحسينية المركزى، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد ورود إشارة مستشفي الحسينية المركزى بوصول “أحمد.س”، مقيم المناجاة الكبرى، جثة هامدة إثر تعرضه بسقوط من علو.

 تم التحفظ على جثته بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحسينية، وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.