رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السفير نادر سعد

متحدث الحكومة: الصناعة الشغل الشاغل للدولة.. وتكافل وكرامة لا تلغي بطاقة التموين

متحدث الحكومة
متحدث الحكومة

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن مجال الصناعة الشغل الشاغل للدولة المصرية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن اجتماعات رئيس الوزراء أصبحت تناقش ملف الصناعة بشكل دوري وأسبوعي.

وأضاف «سعد»، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، أنه كان هناك اجتماع لرئيس الوزراء مع بعض رجال الصناعة لوضع الآلية الجديدة في ملف الصناعة حتى يتم النهضة به.

وتابع السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن جولات رئيس الوزراء أصبحت للأماكن الصناعية بشكل كبير، موضحًا أن جولة اليوم للدكتور مصطفى مدبولي كانت لـ3 مصانع جديدة.

وأكد السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن كل من يحصل على دعم تكافل وكرامة يحصل على المواد التموينية عبر بطاقات التموين، موضحًا أن دعم تكافل وكرامة لا يلغي فعالية بطاقة التموين.

وأضاف السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن هناك 22 مليون مواطن يحصلون على دعم نقدي من معاش تكافل وكرامة.

وتابع السفير نادر سعد، أن هناك 72 مليون مواطن يحصلون على دعم الخبز المدعوم و64 مليون مواطن يحصلون على دعم من البطاقات التموينية، وهذه من فوائد تعدد منظومات الدعم للمواطنين.