رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بماذا نصح أرنولد شوارزنيجر مبتدئي تمارين اللياقة البدنية؟

شوارزنيجر
شوارزنيجر

شارك النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر نصائحه الخبيرة في التمرين للأشخاص الذين يتطلعون إلى بدء رحلة لياقتهم البدنية.

واستضاف أسطورة كمال الأجسام والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا أرنولد شوارزنيجر مؤخرًا مفاجأة "اسألني أي شيء" في منتدى Reddit r / Fitness. هناك، أجاب على أسئلة المعجبين حول كل شيء بدءًا من جدول التمارين اليومي، إلى فوائد التمرين في صالة الألعاب الرياضية العامة، إلى وصفته المفضلة لمخفوق البروتين.

وفيما يلي بعض النصائح للياقة البدنية للمبتدئين من أرنولد شوارزنيجر.

البدء ببساطة

كتب أرنولد شوارزنيجر: "نصيحتي للمبتدئين بسيطة حقًا: ابدأ". "ثم لا تتوقف حتى يصبح الأمر روتينًا، وبالنسبة لكثير من الناس، هذه الخطوة الأولى هي الأصعب؛ لذا ابحث عن أي شيء يمكنك فعله".

واقترح شوارزنيجر البدء بخطوات صغيرة من خلال المشي لمدة 30 دقيقة، بالنسبة لأولئك الذين يمشون طوال اليوم ولكنهم يرغبون في اكتساب المزيد من القوة، حاول القيام بخمس تمارين ضغط ثم خمس تمرينات قرفصاء. بعد ذلك، انزل إلى أربع تمرينات ضغط وأربع تمرينات قرفصاء.

وأضاف: "استرح إذا احتجت إلى ذلك". استمر في النزول إلى ثلاث تمرينات ضغط وثلاث قرفصاء، ثم اثنتين واثنتين، ثم واحدة وواحدة لإجمالي 15 تمرين ضغط و15 تمرين قرفصاء، وإذا كان الأمر سهلًا، قم بزيادة الوقت".

حافظ على الزخم

على سبيل المثال، اقترح التدريب 10 دقائق كل يوم لمدة شهر، تليها 15 دقيقة في اليوم، حيث أن الدافع عابر، لكن الروتين هو ما يحملك، فأنت بحاجة إلى جعل هذا روتينًا،ف افعل ما يمكنك القيام به كل يوم لمدة شهر، ثم قم بالبناء على ذلك.

تجنب استخدام الهواتف في الجيم

عند الحديث عن الهواتف، يعد شوارزنيجر من المؤيدين الرئيسيين للبقاء غير متصل أثناء التمرين، وغالبًا ما يقول أنه لا "يعجبني عندما أرى الناس على هواتفهم" في صالة الألعاب الرياضية. 

وحرص شوارزنيجر أيضًا على الإشارة إلى دراسة أشارت إلى أن استخدام هاتفك قبل التمرين قد يقلل من قوتك بنسبة 30% تقريبًا.

تناول البروتين

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في رحلات اللياقة البدنية الخاصة بهم، أوصى شوارزنيجر بتطبيق البروتين في نظامهم الغذائي، خاصة لأولئك الذين يحاولون زيادة الوزن والعضلات.

وقال لمستخدمي Reddit: "ركز على الأشياء البسيطة". ”احصل على البروتين في كل وجبة، وجرب ذلك لمدة شهر، وفي أي وقت تضع الطعام في فمك، تأكد من وجود مصدر للبروتين. لدي مجموعة اختبار تقوم بهذا التحدي البسيط وقد رأوا نتائج مجنونة".