رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براعم الإسماعيلي يتوجون بكأس الملتقى الدولي لأكاديميات كرة القدم

إسماعيل حفني ومحمد
إسماعيل حفني ومحمد شيحة يدعمون براعم الإسماعيلي

توج فريق النادي الإسماعيلي مواليد 2012 تحت قيادة الكابتن محمد الوحش بكأس بطولة الملتقى الدولي لأكاديميات كرة القدم وذلك بعد الانتصار على الأكاديمية الخاصة بالكابتن أحمد حسام ميدو، بنتيجة خمسة أهداف نظيفة في المباراة النهائية.

كما حصل الكابتن نصر فتحي مدرب فريق 2011 على لقب المدرب الأفضل في البطولة.

شهدت البطولة حضور ومساندة من قبل محمد شيحة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والكابتن إسماعيل حفني عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على نشاط الكرة بالنادي، وحرص اللاعبون على إلتقاط الصور التذكارية وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة.

في سياق متصل، حصل فريق النادي الإسماعيلي مواليد 2011 أيضًا على لقب البطولة.

كما  تأهل فريق الإسماعيلي مواليد 2009 للدور قبل النهائي قبل أن يخسر بركلات الترجيح من منافسه أهلي تعز اليمني.

ومن المعروف أن البطولة التي انطلقت منذ الأول من فبراير الجاري تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمشاركة عددًا من الأندية والأكاديميات الأوروبية والعربية والأفريقية.

وتأتي البطولة ضمن توجهات الدولة نحو التوسع في إقامة الفعاليات الرياضية الدولية الخاصة بالنشء والشباب لما لها من أهمية كبيرة في تشجيعهم علي ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب وإعدادهم وتنمية مهاراتهم.

 

من ناخية أخرى نال فريق النادي الإسماعيلي تحت 13 سنة بنين المركز الأول في منافسات بطولة الجمهورية لتنس الطاوله التى اقيمت في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط خلال الفترة من 5 وحتى 10 فبراير الجاري..

وقد مثّل الفريق مجموعة من الأبطال وهم "يس الصيرفي،عبدالمالك أشرف،أدهم سعيد،ياسين يحيى"..


في ذات سياق نفس البطولة حصد فريق النادي الإسماعيلي  تحت 15 عامًا بنين وبنات المركز الثالث بنفس البطولة 

الفريق ضم مجموعة مميزة من الأبطال والبطلات جاءو على النحو التالي...  "يس الصيرفي،عبد المالك أشرف،عمر محجوب،أحمد ياسر،يس يحيى،أدهم محمد سعيد،رسل أسامة،جنه محمود،چومانة وجدي،هنا ياسر،سلمي ياسر،منى عبد العليم،فرح محمود"..

ويقود الفريق جهاز فنى ضم...
حازم سالم...رئيس الجهاز
محمود السيد.. مدير فني 
يوسف وجدى..مدرب

963975A5-5A81-4E6B-82C6-D2A32142D86E